لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هل أنت سعيد في عملك؟
لـ محمد النغيمش
لطالما نشد الإنسان السعادة، وسعى إلى تحقيقها بشتى السبل والوسائل، وعمل جاهدًا على الوصول إليها أو إلى جزء منها عبر مختلف الطرق والأساليب. وتحقيق السعادة في العمل مطلب الجميع لكن لا يمكن بلوغ ذلك إلا ح...إقرأ المزيد »
إدارة وتحليل الائتمان ومخاطره
لـ محمد داود عثمان
لقد جاء هذا الكتاب في الوقت الذي لا زالت فيه العديد من البنوك المحلية والعالمية تعاني من أثر الأزمة المالية العالمية والتداعيات المالية والإقتصادية لها على مختلف دول العالم وبشكل خاص في مجال الإئتمان،...إقرأ المزيد »
حظي موضوع الشراكة بين القطاعين العام والخاص باهتمام كبير من قبل الحكومات والمجتمعات والمراكز البحثية في مختلف إنحاء العالم، بعد أن اتضح بأن عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية تعتمد على حشد وجمع كاف...إقرأ المزيد »
إن زيادة الاهتمام بإلادارة الاستراتيجية والتخطيط الاستراتيجي في السنوات الأخيرة في عالم الأعمال، كان اليابانيون من أوائل من عني بالاستراتيجية وأهميتها في عالم الأعمال نظرا للطبيعة اليابانية الجادة وحر...إقرأ المزيد »
التسويق الإلكتروني E - Marketing
لـ سامي عبد المطلب عامر
عاش الإنسان في العصر الحجري مكتفياً بذاته معتمداً على ما حوله من معطيات الطبيعية - العائلات والقبائل تشبع إحتياجاتها من خلال أفرادها - فكل له دوره - ليأتي التبادل والمقايضة ثم الشاركية في تدبير الإحتي...إقرأ المزيد »
يتمحور الهدف الرئيسي لقرار المستثمر الفرد أو المستثمر المؤسسي على الرغبة في تعظيم العائد المحقق على الاستثمار وذلك في حدود المستوى المقبول من المخاطرة. وعليه يتوقف نجاح المستثمر في تحقيق هذا الهدف على...إقرأ المزيد »
الاتجاهات المعاصرة في إدارة البنوك
لـ زياد رمضان
يعرف الجهاز المصرفي لبلد ما بالمؤسسات المصرفية والأنظمة والقوانين التي تعمل في ظلها هذه المؤسسات، ومن هنا كان منطلق هذا الكتاب بأقسامه الأربعة فهو يعالج في القسم الأول منه البنوك التجارية ويقدم لمحة ع...إقرأ المزيد »
أساسيات تقنية الورش وهندسة الإنتاج
لـ أبو القاسم مسعود الشيخ
تعتبر أساسيات تقنية الورش والإنتاج أحد العلوم الأساسية في كليات الهندسة والمعاهد الفنية العليا، ويهدف هذا المقرر إلى تعليم كيفية تحويل المواد الخام إلى منتوجات وسلع بالوفرة والنوعية الجيدة. واختيار ال...إقرأ المزيد »
النظام المالى في عصر الخلفاء الراشدين
لـ عشرى الساجد
لاشك عند الذين يؤمنون بهذا الدين الخاتم في صدق وصحة الإسلام- عقيدة وشريعة- حول تلك الصلاحية بكافة جوانبها الروحية والغيبية، المادية والواقعية، على هدى من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة. وحتى نث...إقرأ المزيد »
المالية والمحاسبة لغير المحاسبين
لـ سوزان كابلان
إن هذا ليس كتاباً فنياً حول الأرقام في مؤسسة ما. ولكنه كتاب من الدرجة الأولى يتيح سهولة الفهم بالنسبة لرب العمل أو المدير الذي يرغب بسرعة في استيعاب الأمور المحاسبية والمالية. فإذا كنت تعرف بالفعل أسا...إقرأ المزيد »