لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نحو رجل أعمال إسلامي
لـ أشرف محمد دوابه
يأتي هذا الكتاب -الذي لاغني عنها لكل رجل أعمال- لبيان السبيل أمام رجال الأعمال للسير على النهج الذي أراده الله لهم، فرجال الأعمال هم عصب أي اقتصاد في كل زمان ومكان، والدعامة الكبرى في ازدهار الدول وا...إقرأ المزيد »
نحو دراسة جدوى إسلامية للمشروع
لـ أشرف محمد دوابه
يشهد واقعنا المعاصر اهتمامًا متزايدًا بدراسات جدوى المشروع، وفي ظل سيطرة المادية والنفعية واللذة على الاقتصاد التقليدي، أصبح تعظيم الربحية هو الهدف الذي من أجله تقام المشروعات الخاصة بغض النظر عن القي...إقرأ المزيد »
اساسيات في الهندسة الميكانيكية
لـ إبراهيم محمد القرضاوي
إن ما دفعني لتأليف هذا الكتاب ليست وظيفة رفيعة شغلتها كرئيس لمجموعة العلوم الهندسية التخصصية بمعهد المهندسين أو كأستاذ أنتداب لتدريس المواد موضع الكتاب بهذه المعاهد حيث أني أعتقد إعتقاداً جازماً بأنه ...إقرأ المزيد »
محمد القصبجي " الموسيقى العاشق "
لـ رتيبة الحفنى
نتعرف فى هذا الكتاب على واحد من عمالة زمن الطرب والموسيقى.. زمن يجمع بين الأصالة والتجديد.. الصل والإبداع فيه هذا هو القصبجي ومشواره الفنى منذ كان طفلاً يحلم بالموسيقى وعالمها.. و(عريفاً) ينتهى من مدر...إقرأ المزيد »
موسوعة النخيل والتمور
لـ شحاتة أحمد عبد الفتاح
حقاً.. إن النخلة هبة من المولى- عز وجل- للبشرية بعطائها الزاخر الذى يمتد لأكثر من مائة عام لذلك استحقت أن تكون أسطورة الأجيال.. وقد كرم الله النخلة وعزز مكانتها وورد ذكرها في عشرين آية من آيات الذكر ا...إقرأ المزيد »
لافندر
لـ يامي أحمد
الأدب القبطي " قديما وحديثا "
لـ محمد سيد كيلاني
العالم من منظورغربي
لـ عبد الوهاب الميسري