لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاتجاهات المعاصرة في إدارة البنوك
لـ زياد رمضان
يعرف الجهاز المصرفي لبلد ما بالمؤسسات المصرفية والأنظمة والقوانين التي تعمل في ظلها هذه المؤسسات، ومن هنا كان منطلق هذا الكتاب بأقسامه الأربعة فهو يعالج في القسم الأول منه البنوك التجارية ويقدم لمحة ع...إقرأ المزيد »
أساسيات تقنية الورش وهندسة الإنتاج
لـ أبو القاسم مسعود الشيخ
تعتبر أساسيات تقنية الورش والإنتاج أحد العلوم الأساسية في كليات الهندسة والمعاهد الفنية العليا، ويهدف هذا المقرر إلى تعليم كيفية تحويل المواد الخام إلى منتوجات وسلع بالوفرة والنوعية الجيدة. واختيار ال...إقرأ المزيد »
النظام المالى في عصر الخلفاء الراشدين
لـ عشرى الساجد
لاشك عند الذين يؤمنون بهذا الدين الخاتم في صدق وصحة الإسلام- عقيدة وشريعة- حول تلك الصلاحية بكافة جوانبها الروحية والغيبية، المادية والواقعية، على هدى من القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة. وحتى نث...إقرأ المزيد »
المالية والمحاسبة لغير المحاسبين
لـ سوزان كابلان
إن هذا ليس كتاباً فنياً حول الأرقام في مؤسسة ما. ولكنه كتاب من الدرجة الأولى يتيح سهولة الفهم بالنسبة لرب العمل أو المدير الذي يرغب بسرعة في استيعاب الأمور المحاسبية والمالية. فإذا كنت تعرف بالفعل أسا...إقرأ المزيد »
المسلم في عالم الاقتصاد
لـ مالك بن نبي
يعاني العالم الإسلامي من أزمات اقتصادية تمثل حواجز تعوقه عن الانطلاق نحو حضارة يبنيها، كما بناها سابقاً؛ على أسس إسلامية، إذ تراه في هذا الحين مكبلاً بأفكار مستوردة يسمى من خلالها كل مشكلاته الاقتصادي...إقرأ المزيد »
مقدمة في مبادئ الاقتصاد القياسي
لـ نعمة الله نجيب إبراهيم
هذا الكتاب مقدمة لمبادئ الإقتصاد القياسي ويخص من يدرس هذا الفرع للمرة الأولى. ولهذا حاولت أن يكون مشوقاً للطالب ومشجعاً له على مواصلة الدراسة في هذا الفرع. ويتناول الكتاب في الفصلين الأول والثاني التع...إقرأ المزيد »
طرق الإقتصاد القياسي
لـ شيخي محمد
يعد الإقتصاد القياسي أحد فروع العلوم الإقتصادية المستخدمة للأساليب الكمية في تحليل الظواهر الإقتصادية، فلقد ساعد التطور في النظرية الإحصائية والإقتصادية وثورة المعلومات على حدوث تطور كبير في مجال الإق...إقرأ المزيد »