لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يقدّم هوما كاتوزيان، رئيس مركز الدراسات الإيرانية في لندن أستاذ الشؤون الفارسية في جامعتي اكسفورد وييل ومؤلف الكتاب الشهير «مصدق والصراع على السلطة في إيران»، في هذا الكتاب منظوراً نقدياً للتاريخ الإي...إقرأ المزيد »
لا يمكن لأحد أن ينكر أن الأمة الإيرانية أمة عريقة ذات حضارة قديمة أسهمت في تقدم العالم، وشاركت في بناء صرح الحضارة الإنسانية، مع غيرها من الحضارات الأخرى التي وجدت على ظهر البشيطة لتشكل في النهاية هذا...إقرأ المزيد »
تاريخ وحضارة الفينيقيين
لـ صلاح أبو السعود
الحضارة الفرعونية أم الحضارات
لـ إسماعيل حامد
تاريخ وحضارة الصين
لـ ساهر رافع
يعطي المؤلف من خلال كتابه "التاريخ الحقيقي لليهود" لمحة موجزة عن حياة اليهود وتاريخهم وعن كيفية استيطانهم في الأراضي الفلسطينية واقتلاعهم لأهلها بصورة وحشية لم يسبق لها مثيل في تاريخ الإنسانية كلها. و...إقرأ المزيد »
إيران
لـ محمود شاكر
إيران إحدى دول المجموعة الآفروآسيوية كما أنها إحدى الدول الإسلامية، فهي من الناحية السياسية ذات إرتباطات وثيقة بالعرب ومصالح مشتركة تشدها نحوهم إضافة إلى أنها تقع وسط مجتمع إسلامي.

يتحدث هذا الك...إقرأ المزيد »

تاريخ القوقاز ؛ نسور الشيشان في مواجهة الدب الروسي
لـ محمود عبد الرحمن
شعب صلب، ينتزع أفراده الإعجاب، لإخلاصهم في عملهم ودأبهم، وصبرهم، وصدقهم وشجاعتهم. وكان لموقفهم، في بلدهم الصغير "الشيشان" في مواجهة روسيا العظيمة صدى واسع، في جميع أرجاء العالم وانتزع قائد ثورتهم "جوه...إقرأ المزيد »
خراسان
لـ محمود شاكر
أن أحب شيء إلى النفس أن تتعرف على منطقة كانت حاضرة المناطق ثم غيّبتها الأيام ونسيها سكان الزمان، وتقاسمتها الدول فأغفل المؤرخون ذكرها وأهمل الباحثون دراستها. كانت مدنها العامرة نسباً لعلمائها الذين مل...إقرأ المزيد »