لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أرض أرض "حكاية ثورة الجرافيتي"
لـ شريف عبد المجيد
إن كتاب حكاية ثورة الجرافيتي هو مساهمة في التثيق البصري لجانب مهم من ثورتنا المصرية، وشهادة من كاتب ومصور مصري تابع بعدسته هذا الفن في الشوارع المصرية سواء في القاهرة أو الإسكندرية ومن خلال التتابع ال...إقرأ المزيد »
ملاحظات " كتاب للفتيان والفتيات - والكبار أيضا! "
لـ محيى الدين اللباد
بضم هذا الكتاب خمسين موضوعاً كل منها عبارة عن "ملاحظة" للعين في مجالات مختلفة: الرسم والخط والعمارة والزخرفة والنحت والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والكمبيوتر وغيرها. وأغلبها ملاحظات لا تهتم أساساً بالش...إقرأ المزيد »
Beirut Hidden Treasures
لـ Hani j.samaha
The incredible success of Hani Samaha’s six superbly illustrated books on the decorative arts in Lebanon has earned him the reputation as the impresario of luxury living in Lebanon. For nearly a decad...إقرأ المزيد »
Beirut Splendor, Timeless Elegance
لـ Hani j.samaha
In his fifth selection of the most dazzling and significant residences in Beirut, Hani Samaha has teamed up with would renowned interior architect Jean- Louis Mainguy to bring you the epitome of high ...إقرأ المزيد »
Lebanese Architects
لـ Rudi M.Ojail
Rudi Maroun Ojail was born in Beirut on August 5, 1972, under the sign of Leo – a befitting entry into the world for someone who is inspired by the lion and its character. He spent his youth in the tr...إقرأ المزيد »
Lebanese Interior designers
لـ Rudi M.Ojail
The story of Rudi Ojail is an inspiring one that demonstrates the triumph of the human spirit in following one’s dreams, despite seemingly insurmountable hardships. Rudi Ojail embodies the entrepreneu...إقرأ المزيد »
سكوت كيلبي، مؤلف كتاب التصوير الفوتوغرافي الرقمي الأشهر على الإطلاق، عاد بكتاب جديد كلياً من سلسلة كتبه الأوسع انتشاراً، وهو يُكمل فيه ما بدأه، ويُتابع بحثه من حيث انتهى الجزء 4 تماما. ستجد فيه المزيد...إقرأ المزيد »
غوبرو ؛ الدليل الاحترافي إلى صناعة الأفلام
لـ برادفورد شميت
هذا الدليل الاحترافي إلى صناعة الأفلام باستخدام معدّات ڠوپرو ، والذي يجمع بين الإلهام والحرفة التقنية، مكتظّ بمئات الصور الجميلة والروابط التفاعلية إلى أفلام الفيديو التي صنعها رياضيون محترفون، ومخرجو...إقرأ المزيد »
بيروت ؛ ضوء على ورق 1850 - 1915
لـ بدر الحاج
احتلّت بيروت في النصف الثاني من القرن التاسع عشر المركز الأول لإنتاج الصور الشمسية في البلاد السورية.

أقام فيها المصوّرون الأجانب، وافتتحوا استديوهات خاصة بهم وأغرقوا الأسواق الغربية بإنتاجهم. ...إقرأ المزيد »