لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مناهج البحث في علم الاجتماع
لـ معن خليل عمر
في هذا المؤلف تسع وحدات توضح مناهج البحث في علم الاجتماع، ففي الوحدة الأولى نقاش لطبيعة البحث في علم الاجتماع وتأكيد على موقع وواقع البحث فيه، وكيف يخضع الباحث لمتغيرات المجتمع.

وفي الوحدة الثان...إقرأ المزيد »

السياسات المقارنة في وقتنا الحاضر
لـ آلموند
الطبعة الخامسة من كتاب "السياسات المقارنة اليوم" هي طبعة "ما بعد الحرب الباردة"، وتتضمن معالجة حديثة للتطورات التي طرات على السياسة والمجتمع السوفياتيين (الفصل الثالث عشر)، وعلى المانيا ما بعد الوحدة ...إقرأ المزيد »
المقدمة في فقه العصر ( شاموا )
لـ فضل بن عبد الله مراد
إن هذا الكتاب عصارة جهود مضنية تعالج مستجدات العصر ونوازله، حيث إنه يؤسس لدولة عصرية مدنية مسلمة، وإن شئت فهو يضع دستور دولة الخلافة القادمة.

مسائل كبرى يرسم الشيخ المؤلف قواعدها ويؤصل نظريات تط...إقرأ المزيد »

متعة تبسيط الاقتصاد
لـ محمد مشاط
هذا كتاب لتبسيط الإقتصاد لغير المختصين، ففي هذا العصر الذي يهيمن فيه الإقتصاد على حاضر الدول ومستقبلها، كما يهيمن على إتجاهاتها السياسية، وتوجهاتها التنموية، تبرز أهمية الإلمام بالقواعد الأساسية للإقت...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب الدولة العربية (وبشكل أعم الدولة شرق-الأوسطية)، وهو يتبع مقاربة مستمدة من "الإقتصاد السياسيّ" بمفهومه الواسع، وبينما يقوم بإيلاء قدر خاص من الأهمية لعرض الطرق التي حلل بها المؤلّفون ...إقرأ المزيد »
ذكاء الأعمال
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
يمثل ذكاء الأعمال مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها الإنسان وتهدف إلى الوصول للمعلومات واستشكافها. ثم تحليلها. وتطوير طريقة فهمها؛ مما يؤدي إلى تحسين طريقة اتخاذ القرار. لقد أضحى ذكاء الأعمال BQ بمثاب...إقرأ المزيد »
تاريخ الفكر الاقتصادي
لـ محمد عمر أبو عيده
كانوا قديماً يجوبون البحار قاطعين طرقها بوجوه لفحتها حرارة الشمس وأشعتها، وأعين متربصة عادة ماتكون إحداها معصوبة وسيوف لامعة وأطماع نهمة، يبحثون عن السفن وما تحمل من كنوز وبضائع وأموال..إنهم "القراصنة...إقرأ المزيد »