لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا هو الجزء الثالث من الرواية الفلسطينية الطويلة لوقائع عملية السـلام المتعـثرة على مسار المفاوضات الفلسطيني- الإسرائيلي، وهو يغطي فترة من ستة أعوام ممتدة بين سنتي 2000 و2006، حافلة بالأحداث والتطورا...إقرأ المزيد »
بنو إسرائيل عبر التاريخ
لـ شفيق الخليل
كتاب «بنو إسرائيل عبر التاريخ» للمؤرخ والإعلامي "د.شفيق الخليل، يشمل خمسة أبواب مقسمة إلى 42 فصلاً بخلاف المقدمة والمراجع.
يستعرض فيها تاريخ بني إسرائيل في منطقة الشرق الأدنى؛ هذا التاريخ الطوي...إقرأ المزيد »
في مقابلة مع إذاعة "سي.بي.سي" البريطانية، قال نيلسون مانديلا وهو يصف نفسه، رداً على سؤال يتعلق بكونه في سيرته يذكر بسيرة المسيح: "لم أكن مسيحياً في يوم من الأيام، ولكني مجرد إنسان عادي وجد نفسه زعيماً...إقرأ المزيد »
تاريخ اليهود السياسي
لـ علي عبد فتوني
توارث اليهود الطبيعة العدوانية جيلاً بعد جيل، ولم يتورع مفكروهم وحكماؤهم في الحركة الصهيونية، منذ نشوئها أن يفلسفوا العدوان ويسوغوه لشعبهم مستندين في فلسفتهم إلى \"وعد إلهي\"، زوَّروه لمصلحتهم، وإلى إ...إقرأ المزيد »
غزة، حافظوا على إنسانيتكم
لـ فيتوريو أريغوني
"غزّة: حافظوا على إنسانيتكم" للكاتب والمتضامن الإيطالي "فيتوريو أريغوني" كتاب يسجل فيه مؤلفه المذبحة التي استمرت ثلاثة أسابيع في غزة. جاء إلى غزة قبل عملية الرصاص المصبوب ورحّلته السلطات الإسرائيلية. ...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب، يتقصى "محمد الحبيب المرزوقي" العناصر والخصائص التي ساهمت في استئناف العرب لتاريخهم الكوني من جديد ويتخذ من ثورة الحرية والكرامة (تونس نموذجاً). يعتبر الدكتور المرزوقي أن "... الثورة ال...إقرأ المزيد »
فلسطين حق لن يموت - مقالات
لـ غازي العريضي
كعربون وفاء، ومحبة وإخلاص، إلى الرمز العربي الكبير، إلى شهيد فلسطين المعلم كمال جنبلاط في ذكرى ميلاده الرابعة والتسعين. جاء كتاب الوزير والنائب اللبناني "غازي العريضي" تحت عنوان "فلسطين.. حق لا يموت" ...إقرأ المزيد »
نحو استراتيجية عربية للأمن المائي
لـ عمر كامل حسن
يقوم الباحث الأستاذ عمر كامل حسن في هذا الكتاب دراسة أكاديمية لموضوع شديد الأهمية ألا وهو مشكلة المياه في الوطن العربي وكيفية صياغة إستراتيجية عربية لتلبية متطلبات الأمن المائي العربي خلال العقود القا...إقرأ المزيد »
يهود مصر من الإزدهار إلى الشتات
لـ محمد أبو الغار
منذ بدايات الوعي أفكر دائماً في مصر وشعبها وتاريخها ومستقبلها، ويشغل بالي دائماً تاريخ الأقليات فيها. ومنذ سنوات طوال شغلتني فكرة المواطنة، ويرتبط ذلك في ذهني دائماً بمفهوم المواطنة عند اليهود المصريي...إقرأ المزيد »
الخميني يغتال زرادشت
لـ مصطفى جحا
"لقد أبصر" الخميني يفتال زرادشتا" النور قبل يوم الرابع عشر من شهر أيلول عام 1980، وإذ الكتاب في تسابق مع إيران الخميني والناس والزمن، النظام الإيراني "يدفع الأمور بقوة نحو الحرب الشاملة" على العراق. ...إقرأ المزيد »