لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مقدمة في الاعاقة البصرية
لـ منى صبحي الحديدي
لقد حرص المؤلف في تاليف هذا الكتاب على معالجة القضايا والابعاد الطبية والتربوية والنفسية والاجتماعية والمهنية، كما حرص ايضا على تناول هذه القضايا بلغة بسيطة وواضحة ولكن دون التضحية بالدقة العلمية. فقد...إقرأ المزيد »
الإعاقة السمعية مبادئ التأهيل السمعي والكلامي والتربوي
لـ ابراهيم عبد الله فرج الزريقات
يهدف هذا الكتاب إلى تزويد القارئ بمعلومات متخصصة تساعده على فهم طبيعة الإعاقة السمعية والتحديات المعاصرة في التقييم والتأهيل السمعي. كما ويزود الكتاب القارئ بمعلومات معاصرة حول تأثير الإعاقة السمعية ف...إقرأ المزيد »
الاعاقة الحركية والشلل الدماغي
لـ عصام حمدي الصفدي
مع تطور الحضارة وانفتاح المجتمعات وتوسع آفاق بناءها، توسع الاهتمام بالمعاقين وذوي الحاجات الخاصة بصورة عامة، وتطورت طرق التخفيف من معاناتهم لتقريبهم من حياة الأصحاء، ولهذا انبثقت فكرة إنشاء مدارس ومؤس...إقرأ المزيد »
أطفال يتحدون الإعاقة
لـ كريم العراقى
هذه السلسلة تحتوي على قصائد بديعة نظمها الشاعر العراقي المميز (كريم العراقي) قدمها لاطفالنا الصغار بلغته المتقنة والسهلة في ذات الوقت.. عن النخيل والرعاة واللؤلؤة في البحار وعن العديد من المعاني التى ...إقرأ المزيد »
الإعاقة الجسمية
لـ مدحت أبو النصر
الإعاقة البصرية (3)
لـ إيمان الخفاف
إن الإعاقة من القضايا الإجتماعية ذات الأبعاد التربوية والإجتماعية التي أصبحت محط إهتمام المجتمعات المختلفة وعنايتها، وعليه أخذت العديد من المجتمعات في النصف الثاني من هذا القرن بإصدار القوانين والتشري...إقرأ المزيد »