لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنوار الحكم ومحاسن الكلم
لـ حسن القبانجي
هذا الكتاب الذي بين يديك أيها القارئ "أنوار الحكم ومحاسن الكلم" يتألف من أربعة مجلدات بقلم السيد "حسن النجفي" تناول فيه شرحاً ودراسة لكلمات قصيرة، وحكم رائعة للإمام علي عليه السلام.

ويظهر أن الم...إقرأ المزيد »

شعب الأحواز جزء من الشعب العربي، يرتبط معه بأواصر الأخوة والمصير واللُّغة والتاريخ والأرض والتقاليد والثقافة، وشارك إخوانه العرب في بناء مجدهم وإزدهار حضارتهم في أيام عزتهم وسلطانهم، وبعد سقوط بغداد ع...إقرأ المزيد »
رحلة الحاج من الزبير إلى البلد الحرام
لـ سعد بن أحمد الربيعة
يستعرض هذا الكتاب مذكرات "سعد بن أحمد الربيعة" في رحلته للحج سنة 1345هـ من بلدة الزبير لحج بيت الله الحرام وزيارة المدينة المنورة، واستغرق ذلك وقتاً طويلاً، وقد حرص ابنه "عبد العزيز بن سعد بن الربيعة"...إقرأ المزيد »
إن ما يجمع بين هذه القراءات التي ضمها هذا الكتاب جوامعُ كثيرة، أهمّها أنّها قُدِّمت بوصفها بُحوثاً للدكتور "إحسان عبّاس"، منارة أهل العلم بالأدب والنّقد، على مدار السّنة الاولى التّمهيديّة للدكتوراه ف...إقرأ المزيد »
أهل البياض
لـ مبارك ربيع
تجري أحداث هذه الرواية للكاتب المغربي "مبارك ربيع" في حي شعبي في المغرب، تتشابك عوالم متداعية لشخصيات تعاند قسوة الحياة بالرمق الباقي من إنسانيتها.

هناك تعيش بائعة الهوى، "غيّاتة"، القطّة الوديع...إقرأ المزيد »

زمن القهر ؛ رواية مستوحاة من أحداث حقيقية
لـ هشام صالح عبد الله
"زمن القهر" عمل روائي للكاتب الأردني "هشام صالح عبد الله" يدخل في خانة أدب المقاومة، يلقي الضوء على الوضع الجهاد في فلسطين العام 1935 –حيث بدأت أول ثورة في تاريخ فلسطين ثورة عز الدين القسام ورفاقه ومق...إقرأ المزيد »
"ثورة البوح" كتاب يضم بين دفتيه خواطر فكرية.. وجدانية.. سياسية للكاتب والشاعر "سالم اليامي". جاءت نصوص الكتاب بمثابة محاورات فكرية عميقة يسلط من خلالها الشاعر الأضواء على الواقع العربي تتضمن الترتيب ا...إقرأ المزيد »
جثة في الفندق
لـ أرنالدور أندريداسون
كعادته، يدخلنا أرنالدور إندريادسون في عالم الجريمة الغامضة، عبر حبكة جنائية معقدة؛ أجاد رسم تحركات أبطالها مستخدماً شخصيات جذابة؛ تبين قدرته على الغوص في عالم الجريمة والتحقيق الجنائي.

قبل بضعة ...إقرأ المزيد »

الحياة كما هي
لـ ظيبة خميس
تحكي الراوية مهرة بنت عبيد سيرتها عن الفترة التي قضتها في أميركا كطالبة والتي تعيشها الآن في القاهرة كامرأة عاملة مستقلة.

تسرد مهرة "حياة الذات النسوية" في هذا العالم، التجارب السياسية والاجتما...إقرأ المزيد »