لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تحديد الاحتياجات التدريبية "الجزء الثامن"
لـ عبد الرحمن توفيق
على الرغم من الزيادة الملموسة والواضحة في نشاط التدريب. إلا أنه لم يواكبها إسهاماً حقيقياً للتدريب والتنمية في فاعلية منظمات الأعمال والحكومة بشكل عام. ويمكن أن يرجع ذلك -إلى حد ما- إلى النظرة الشائعة...إقرأ المزيد »
تقييم العملية التدريبية
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
المناهج التدريبية المتكاملة، هي علامة مسجلة لمركز الخبرات المهنية للإداة.. بميك تضم سبعة مجالات رئيسية تعطى أكثر من ثلاثمائة موضوع تدريبي.. تركز على الجانب المهاري والتطبيقي ويكفى كل منها اتنفيذ برنام...إقرأ المزيد »
العملية التدريبية
لـ عبد الرحمن توفيق
دكتوراه إدارة الأعمال عام 1985,مواليد القاهرة 1954,رئيس مجلس إدارة مركز الخبرات المهنية /بميك ,رئيس جمعية التدريب والتنمية ,رئيس تحرير مجلة التدريب والتنمية ,مؤلف موسوعة التدريب والتنمية البشرية ,أمين...إقرأ المزيد »
التربية بالتدريب
لـ خالد بن محمد البارقي
هذا الكتاب...

كتاب "التربية بالتدريب" ليس مجرد كتاب معلوماتي، بل يتعدى ذلك ليصل إلى كونه كتاباً تطبيقيّاً عمليّاً مهاريّاً يحمل العديد من المعارف والمهارات والمعلومات، ويساهم في إكساب عادات، وتغ...إقرأ المزيد »

في عصر التقدم العلمي والتكنولوجي وتطور وسائل الإتصال، والفضاء الإلكتروني الزاخر بطفرات نوعية، في المجالات الفكرية والعلمية والتكنولوجية، تشهد الدول العربية نهضة إقتصادية تتواكب معها طفرة تربوية تعليمي...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب على تقرير موسّع عن أعمال ورشة تدريبية لمعلمات ومشرفات في رياض الأطفال (بيروت 1993). وقد جاءت هذه التدريبات بصورة أنشطة تدريبية عرض فيها لأهداف ونتائج وفوائد بعض الأنشطة. أساس التدريب:...إقرأ المزيد »
المهارات الإجتماعية ؛ تدريب وتمارين ومناهج تقييم
لـ دخيل بن عبد الله الدخيل الله
تضمن كتاب (المهارات الإجتماعية: تدريب وتمارين ومناهج تقييم) تعريفاً بأهمية التدريب على المهارات ومراحل إكتسابها وخصائص ومطالب كل مرحلة من مراحل الإكتساب كشرط لازم لإكتسابها، كما اشتمل أيضاً على عرض لم...إقرأ المزيد »
من يطّلع على أكثر المؤلفات العربية في علوم التفكير والذكاء والإبداع يجد كتباً مفككة، هزيلة، تحتوي على نتف من المعلومات غير المترابطة، وأكثرها ترجمة حرفية مقتطعة من مصادر أجنبية قام بترجمتها شخص غير مت...إقرأ المزيد »
أخصائي تدريب وإعداد الحقائب التدريبية
لـ خبراء بميك
محتويات الكتاب:-
التدريب ودور أخصائى التدريب، مفهوم التدريب، أهمية التدريب، أهداف التدريب، أنواع التدريب، العلاقة بين التدريب والتعليم، دور أخصائى التدريب، الأسس العلمية في إعداد وتصميم الحقيبة...إقرأ المزيد »