لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يمثل هذا الكتاب الذي بين يديك، دوراً مهماً في العملية التربوية، فهو يعالج موضوعات أساسية في التعليم. فعلى الرغم من صغره، فإنه يقدم لنا خلفية علمية رصينة في مجال التصميم التعليمي والتخطيط لتطوير الوحدة...إقرأ المزيد »
علم نفس النمو
لـ مريم سليم
يشمل علم نفس النمو مجالاً واسعاً مليئاً بالغموض وذلك نتيجة لشيوع مفاهيم عامة وغير دقيقة تتناول النمو. ويأتي تعريف مصطلح النمو في المعاجم على أنه مجموعة التغييرات التي تطرأ على الكائنات الحية أو المؤسس...إقرأ المزيد »
أشغال الحديد صنعة، قديمة وحديثة، فيها من المهارة والذوق ما يستوقف المهتم بها للاطلاع أكثر على أحلى لمسات هذه الصنعة. يقدم هذا الكتاب-الفريد من نوعه في المكتبة العربية-دليلاً يساعد منهدسي الديكور في اخ...إقرأ المزيد »
فن الخزف
لـ نذير الزيات
يعتبر الخزف من أرقى الفنون التطبيقية في حياة الإنسان، وهو من الحرف العريقة في تراثنا الأصيل، وما اللقى الخزفية الجميلة التي تقتنيها المتاحف وقصور العالم بكل فخر واعتزاز إلا دليلاً ساطعاً على تقدم هذا ...إقرأ المزيد »
فوتوشوب تنقيح وإصلاح الصور
لـ كاترين أيسمان
كتاب فوتوشوب-تنقيح وإصلاح الصور يقودك ويرشدك عبر العديد من الأمثلة والتمارين التي تعتمد أسلوب الخطوات المتتالية والتي تشرح وتبيّن الأدوات والتقنيات التي يعتمدها الفنانون الرقميون المحترفون لإصلاح الصو...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب
لـ لوري آن أولريش
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم التصميم للوب، وهي أيضاً الخطوة الأساسية الأولى إذ كنت تفكر في تأسيس موقع على شبكة الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته...إقرأ المزيد »
الزخارف والرسوم الإسلامية
لـ إيفا ويلسون
يثير هذا الكتاب الباحث لمزيد من المعرفة في الفن الإسلامي بتقديم نماذج مبسطة لبعض النظم والزخارف الهندسية المعقدة الشكل وتلك الأشرطة النباتية المحورة عن الأشكال الطبيعية، بالإضافة إلى إبراز ذلك الانسجا...إقرأ المزيد »
المنظور المعماري ومنظور الظل
لـ صبحي الخالدي
لقد كانت مادة المنظور والظل وما زالت تلاقى من طلابها الكثير من التعاطف والود، فما أن يستوعبها طالب الهندسة "المعماري أو الديكور" أو الفنان الرسّام حتى يجد في مبادئها حلاوة لا يجدها في مادة أخرى، ولما ...إقرأ المزيد »
الرسم بالريشة
لـ عبد كيوان
إن الرسم بالريشة، يتيح اليوم-كما أتاحت في الماضي للرسام إمكانات كثيرة في ما لا يحصى من مجالات التعبير الفني. ففي مجال التصوير يكاد لا يوجد فنان لم يرسم بالريشة، وفي مجال الزخرفة يحتل الرسم بالريشة الم...إقرأ المزيد »