لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
القواعد العشر
لـ عبد الكريم بكار
نتحدث عن المفاتيح المركزية أو الأمهات في التعامل مع الأبناء وتهذيبهم، لعلني أساعد القارئ الكريم على امتلاك الخطوط العريضة جداً في فهم أدبيات تربية الأبناء، وفهم الأساليب الأساسية فيها....إقرأ المزيد »
التواصل الأسري
لـ عبد الكريم بكار
في هذه الرسالة نود أن نقدم بعض المفاهيم والآليات والأساليب التي تساعد الأسرة على التواصل فيما بينها لأن التواصل يمكنِّها بعد توفيق الله-تعالى- من أن تكون أسرة متفاهمة ومترابطة وناجحة....إقرأ المزيد »
الطفل في الوطن العربي (واقع واحتياجات)
لـ مجموعة من المؤلفين
هناك مجهودات تُبذل على الصعيد القطري والقومي، رسمياً ومدنياً، من أجل الطفل وحقوقه. صحيح إنها مُتأخرة، وربما جاءت بإيحاء أو تقليداً لما يقوم به الغرب، ولا ضرر في ذلك إن كانت هذه الجهود البحثية في مصلحة...إقرأ المزيد »
إن تكن رجلاً بكل ما للكلمة من معنى، عليك أن تتمتع بفحولة وقوة جنسية خارقة، ترضي الشريك (الزوجة) تحافظ عليها بالغذاء قبل الدواء أولاً، وبالمحافظة على الإستقرار النفسي ثانياً، ولكن حين تبدأ المشاكل الجن...إقرأ المزيد »
مسار الأسرة ؛ مبادئ لتوجيه الأسرة
لـ عبد الكريم بكار
رأيت تخصيص هذا الجزء للكلام عن مجموعة المبادئ والقيم والمفاهيم التي تجسد خارطة السير للأسرة المسلمة، وترسم ملامح إتجاهها في هذه الحياة على مستوى الرؤية والأخلاق والسلوك والعلاقات والإهتمامات...

...إقرأ المزيد »

بات من المعلوم أن النساء خلال العقود الثلاثة المنصرمة؛ قد لعبن دوراً قيادياً في إعادة تعريف الأوجه الأساسية للحياة، في العمل والأسرة والجنسائية والمساواة والعدالة.

يتعلق هذا الكتاب بالنساء القائ...إقرأ المزيد »

تحاول الكاتبة السعودية "مها مصطفى عقيل" في دراستها هذه، النظر في وضعية المرأة السعودية في الإعلام الوطني واستطلاع وجهة نظرها حيال هذه الوضعية، وعرض وتقييم الإعلاميات السعوديات بأنفسهن لتجاربهن وسعيهن ...إقرأ المزيد »
يبحث هذا الكتاب في موضوع المرأة والقيادة في عالم الشركات والأعمال ويسلط الضوء على التغييرات الهائلة التي تحدث ضمن القوى العاملة وفي أسلوب العمل. وتنطلق الباحثتان في تحليلهما الشامل للجندر (النوع الاج...إقرأ المزيد »
مركز المرأة في مجالس الإدارة
لـ بنينا تومسون
هنالك عدد قليل من النساء نسبياً في المواقع الإدارية التنفيذية العليا وفي مجالس إدارة الشركات العالمية الكبرى. فما هو السبب؟ وفي هذا الكتاب يطرح مؤلفوه رؤيتهم استناداً إلى تجربتهم المهنية في أبحاثهم و...إقرأ المزيد »