لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
أشكال سردية "المجلد الرابع- القسم الأول"
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
قسمت الأعمال المجموعة هنا، على أساس موضوعى، إلى ثلاثة أقسام: قسم "التأملات والذكريات" ويقع فى المجلد الأول من الأعمال غير المنشورة ويضم ما نشره المازنى من مقالات تعرض فيها لذكر بعض أحداث حياته وتأملا...إقرأ المزيد »
الهاربون من الحرية
لـ غالب هلسا
"الهاربون من الحرية" مقالات لغالب هلسا تمثل في قسم فيها عملاً فكرياً واحداً مكتوباًَ، من وجهة نظر تصور نضالي، للتعليق على التجربة الناصرية. تم ترتيبها ضمن أقسام خمسة. جاءت مقالات القسم الأول تحت عنوان...إقرأ المزيد »
إبراهيم عبد القادر المازنى - الأعمال غير المنشوره
لـ عبد السلام حيدر
مرت عملية أعمال المازنى بمرحلتين أساسيتين الأولى أنجزها المازنى ، والثانية أنجزها آخرون وهى المستمرة حتى الان والتى جرى فيها تشوية أعماله بدرجات متفاوتة ورغم أن كتابات المازنى التى لم تجمع لا عزفت على...إقرأ المزيد »
معركة المازني وحافظ
لـ مدحت الجبار
حكايات حاسب كريم الدين
لـ بدر الديب
صاحبة الجلالة... الصافرة
لـ عزيز نيسين
هذه المجموعة طوفان من مواقف انبعثت من شعاب واقع، مسكون بالعتمة...

وتحملنا في رحلة صفاء على أمواج صاخبة، كبوح ممتع يهبنا الربيع في يباب خريفي، وتشعل النار في حقول جليدنا، وترسل في شراييننا أنهارا...إقرأ المزيد »

روحانية الشرق
لـ دوستويفسكي
لم يعط القديسون وحدهم مواهب الرؤيا والاستشراف وإجراء المعجزات. فمن المبدعين أيضاً من فازوا بمواهب خارقة ، لا سيما على صعيد الإستشراف. والروائي الروسي فيدور ميخائيلو فيتش دوستويفسكي واحد منهم.

في...إقرأ المزيد »

دواوين إيليا أبو ماضي
لـ إيليا أبو ماضي
"يمشي الزمان بمن ترقب حاجةً، مثقلاً كالخائف المتردد، حتى ليحسبه أثيراً موثقاً، ويراه أبطأ من كسيح مقعد، ويخال حاجته التي يصبو لها في دارة الجوزاء أو في الغرقد، ويكون ما يرجوه زورة صاحب ويكون أبعد ما ي...إقرأ المزيد »