لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ثلاثة رجال وامرأة
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
رواية رائعة ومثيرة, بطلتها فتاة ذات جمال آسر, وحيراتها بين ثلاثة رجال "حليم" الذى كان الرجل الأول فى حياتها و"نسيم" رجلها الثانى الذى أبدى لها حبا أدخلهما فى حيرة بالغة. وفى احدى رحلاتها إلى الثغر لتت...إقرأ المزيد »
إبراهيم الثانى
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
فى الجزء الثانى من واحدة من أجمل روايات الأدب العربى الحديث نتتبع إبراهيم الثانى, الذى هو نفسه إبراهيم الكاتب, ولكن بعد أن غيرته دروب الحياة, وتصاريف الزمن, فقد تزوج من "تحية" بعد أن حاول الهروب منها ...إقرأ المزيد »
خيوط العنكبوت
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
لما عادت مدت أصبعين بقرش بينهما، فتناولت فنجانتها وأطلت النظر فيها بغير فهم، ولم يحضرني كلام -لا طيب ولا خبيث ولا مطمئن ولا مزعج- فعجبت للدجاجلة وأكبرت قدرتهم، ويظهر أن طول تحديقي في الفنجانة وتجهمي م...إقرأ المزيد »
إبراهيم الكاتب
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
بأسلوب المازنى السلس الممتع نتتبع غراميات إبراهيم الكاتب، واحد من أهم الشخصيات فى الأدب العربى الحديث. يهرب إبراهيم من قصة غرامه مع ممرضته "مارى" إلى بيت بنات خالته: "نجية، وشوشو، وسميحة" فى الريف، وه...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

سبيل حياة
لـ إبراهيم المازني
إيليا أبي ماضي - الأعمال النثرية
لـ إيليا أبو ماضي
عرف الناس أبا ماضي شاعراً مجيداً فذّا يحبب إليهم "الحياة" ويدعوهم للابتسام كلما رماهم الدهر بسهم من سهامه الطائشة القاتلة، ولكنهم لم يعرفوا شيئاً عن أبي ماضي الكاتب، وذلك لأن آثاره الأدبية ظلت مجهولة ...إقرأ المزيد »
الخامدون
لـ ربى عنبتاوي
قصص تؤجّج المشاعر وتضرم بالحنين، تقول ما عجز العالم بحضاراته الموقّرة عن قوله ..تروي بشفافية معاناة شعب حرم من أمومة الوطن، وترمي بقصص حب صعبة وعصية لأن أبطالها قدّر لهم أن يكونوا فلسطينيين يدفعون ضري...إقرأ المزيد »