لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سور جدة
لـ سعيد الوهابي
لا صغيرة ولا كبيرة من مكوّنات المجتمع السعودي بتلاوينه وبمختلف أطره وفئاته، تفلت من بين أصابع الروائي السعودي في هذه الرواية المتكاملة الجوانب والأجواء. التقطها جميعاً ووضعها على طاولة التشريح الخاصة ...إقرأ المزيد »
تسونامي
لـ حمود السايق
تدور أحداث الرواية بين الحاضر والمستقبل وتتحدث عن عالم لم يعد للنفظ فيه قيمة تذكر وتعود بلدان الخليج كما كانت قديماً تعتمد على الزراعة والغوص بحثاً عن اللؤلؤ. تتابع الرواية قصة حمود الذي يهاجر من الري...إقرأ المزيد »
رائحة البحر
لـ ريم بسيوني
"وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً.. لا تستطيع أن تحبها.. كيف تح...إقرأ المزيد »
بدرية
لـ وليد الرجيب
"ابنة من بدرية؟! أجابوا وكأنهم لا يخفون سراً: ابنتنا جميعاً.. وحذرونا من أن نسألها نفس السؤال: "يمكن تزعل".. ولذا لم نسألها وأصبح هذا الأمر ميزة من ميزات بدرية، التي لا يملكها أحد منا، والانتشينا بالغ...إقرأ المزيد »
دايماً كوكا كولا
لـ ألكسندرا شريتح
تعبّر أحداث هذه الرواية، عن واقع بعض النماذج المعاصرة من الشباب. فتيات وشبان يعيشون في معمعة من اختلاط المفاهيم والقيم وحتى من اختلاط الهويات الجنسية، فالمرأة قد لا تكون أنثى والرجل قد لا يكون ذكراً. ...إقرأ المزيد »
الخامدون
لـ ربى عنبتاوي
قصص تؤجّج المشاعر وتضرم بالحنين، تقول ما عجز العالم بحضاراته الموقّرة عن قوله ..تروي بشفافية معاناة شعب حرم من أمومة الوطن، وترمي بقصص حب صعبة وعصية لأن أبطالها قدّر لهم أن يكونوا فلسطينيين يدفعون ضري...إقرأ المزيد »
موستيك
لـ وليد الرجيب
تدور أحداث الرواية في الكويت، يوم الأحد 3 يناير 1965م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، وما بينهما تاريخ وحكايات.

بطل الرواية الحقيقي موستيك، قائد العصابات والعامل بشركة ...إقرأ المزيد »

ارتطام.. لم يسمع له دوي
لـ بثينة العيسى
"البدون" هكذا يسمونك هناك، وهذا يعني أن تعيش مجرداً من أي أوراق رسمية تشير إلى وجودك، مع العلم أن كل الأوراق الرسمية غبية! يعني أن ترى العالم ولا يراك العالم، أن تحتاج طوال حياتك إلى جحيم اسمه الآخرون...إقرأ المزيد »
صدى الأنين
لـ إلهام مانع
"لِمَ أشعر بهذا السلام يا ترى؟ صدقوني، أشعر بدهشة عميقة بذلك. سلام يغمرني، يمتزج مع خلايا روحي، مع نفسي... ومعهما. كأني تصالحت معهما في الجنة، وخرجت منها وكلّي حب. لكنها الكلمات. كانت جريمتي دوماً هي ...إقرأ المزيد »