لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التربية المختصة
لـ كريستين مايلز
يقدم هذا الكتاب مساعدة لكل من يعمل مع الأولاد المعوقين ويكسبه معرفة نظرية ضرورية في مجال الاعاقات وذلك لتفهم الحالات التي يتعاملون معها بطريقة علمية، موضوعية وصحيحة. والى جانب ذلك فهو يمثل وسيلة مساعد...إقرأ المزيد »
مقدمة في التربية الخاصة ؛ نظرة حديثة
لـ غانم البسطامي
لقد حظيت التربية الخاصة باهتمام في العقود القليلة الماضية أسوة بالتطوّر والاهتمام الذي رافق التعليم النظامي فصار الاهتمام منصباً على قضايا حيويّة وحساسة كان لها أثر كبير واضح على ذوي الإعاقة بمختلف فئ...إقرأ المزيد »
ماريا مونتيسوري في البيت العربي
لـ ليزا فان دير ليندي
يقدم هذا الكتاب المعلومات الكافية لرؤية اكتشافات منتيسوري علي أنها فلسفة كاملة لحياتك ومنزلك.وينقلكم عند قرائته الي فهم اعمق لمفهوم د.ماريا مونتيسوري في التربية.

كيف ترتبط بطفلك؟ .... كانت رسالة...إقرأ المزيد »

من الطفولة إلي المراهقة
لـ ماريا مونتيسوري
في هذا الكتاب تحلل مونتيسوري خصائص واحتياجات الأطفال أولا من سن السابعة حتي سن الثانية عشر، وتؤكد على أنه عند إعداد بيئة خاصة، يصبح من السهل على المراهق أن يكيف نفسه لمجالات النعليم الخاصة باأطفال الأ...إقرأ المزيد »
التربية من أجل عالم جديد
لـ ماريا مونتيسوري
إننا لم نعد نتعامل مع مشكلة تغيير طريقة التعليم ولكن حقيقة مع حياة يجب أن تتشكل "هكذا تقول الخبيرة ومؤلفة هذا الكتاب د. ماريا مونتيسوري" ... ان هدف هذا الكتاب هو تأييد قوى الطفل العظيمة والدفاع عنها، ...إقرأ المزيد »
طفل الممحاة
لـ إبراهيم نصر الله
تشكّل هذه الرواية أحد الأجزاء الستة للملهاة الفلسطينية التي قام الشاعر والكاتب الفلسطيني بإصدارها، والتي تعيد تشكيل نبض الحياة الفلسطينية لتخلّدها وتبقيها حيّة في ذاكرة الأجيال مهما تمر السنين.

...إقرأ المزيد »

أعراس آمنة
لـ إبراهيم نصر الله
الصديق العزيز إبراهيم نصر الله تحيات من القدس، كأنك تعيش معنا، تضع يدك على وجعنا وهمومنا. أما الشيء الرائع أيضاً فهو أن تكتب عن مرحلة ما زلنا نعيشها.

لقد وقعت على اختيار صحيح قررت أن تكتب (المله...إقرأ المزيد »