لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هذا الكتاب تم تصميمه لمساعدتك على إبراز أفضل طاقاتك عن طريق إمدادك بأدوات سهلة وعملية تستطيع أن تستخدمها بنفسك لنفسك. كما أنه مزود باختبارات وإرشادات تساعدك على تطوير ذاتك، وخوض رحلتك بخطوات ثابتة....إقرأ المزيد »
فن التواصل - أنت وأنا والذات الحقيقية
لـ جان باول
يستعرض الأب باول والعالمة النفسانية لوريتا برادي في هذا الكتاب خمسة وعشرين موقفاً أساسياً، واختبارات عملية تسهل التواصل الإنساني الفعال. ومن خلال تقبل وتنفيذ الحكمة المعروضة في التوجيهات الخمسة والعشر...إقرأ المزيد »
العقل الباطن
لـ جون كيهو
ذهب جون كيهو في عام 1975 للعيش في الغابة بعيداً عن الحضارة، ليدرس آلية عمل الدماغ البشري، ويغوص في أعماقه، يجمع المعلومات اللازمة له من مصادر علمية وروحانية مختلفة، مستنداً إلى ملاحظاته وتجربته الشخصي...إقرأ المزيد »
إن الأشخاص السعداء لا يعيشون نجاحاً تلو الآخر، ولا يعيش غير السعداء إخفاقاً تلو الآخر. وحقيقة الأمر أن كلاً من السعداء وغير السعداء يعيشون تجارب حياتية متماثلة، كما تبين الدراسات. والفارق هو أن الشخص ...إقرأ المزيد »
مهارات إدارة الحوار والمناقشات
لـ محمد عبد الغني حسن هلال
من خلال هذا الكتاب أدعو إلى ضرورة الاهتمام بأساليب وآداب ومهارات الحوار والمناقشة حيث تمثل إحدى الأدوات الهامة للسعي نحو تحقيق السلام الداخلي والاجتماعي في المجتمعات المختلفة الصغيرة منها والكبيرة فنح...إقرأ المزيد »
علم النفس التربوي
لـ رمضان محمد القذافي
علم النفس التربوى هو أحد المجالات الواسعة من مجالات علم النفس التطبيقى, ويعمل على الإستفادة من نظريات ونتائج الدراسات وطرق وأدوات البحث فى العلوم النفسية وإستخدامها فى الأغراض التربوية.

وبشكل أخ...إقرأ المزيد »

رعاية المتخلفين ذهنياُ
لـ رمضان محمد القذافي
يلاحظ على كثير من الكتب التى تناولت موضوع الإعاقة الذهنية بصورة خاصة أنه عادة مايتم مناقشة الموضوع بشكل مختصر فى المنشورات التى تهتم بهذا المجال, وإن على شكل موضوعات متناثرة فى كتب عديدة مثل كتب علم ا...إقرأ المزيد »
تفسير الأحلام الميسر
لـ هلا الخليل