لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة المواد الكيميائية
لـ أكرم أمير العلي
إن حاجة المكتبة الجامعية لهذا الكتاب لا شك أنها كبيرة خاصة وأن الجهود المشابهة التي سبقته بالرغم من أهميتها وقيمتها إلا أن هذا الكتاب يتميز بالعمق والشمولية والحداثة.

وقد اعتمد في كتابته وإعداده...إقرأ المزيد »

من المعلوم أن المصطلحات الإنجليزية الطبية هي اللغة الوحيدة التي يتحدث بها الأطباء والباحثون في هذا المجال. ولكن هذا لا يعني أن نبقى جاهلين لما يعنيه كل مصطلح باللغة العربية. من هنا تبدو الحاجة ملحة لل...إقرأ المزيد »
إنشاء مباني تكنولوجيا البناء
لـ محمد احمد عبد الله
يهدف هذا الكتاب إلى شرح أسلوب إنشاء مباني بدءاً من أول مرحلة في البناء حتى ينتهي البناء وشغله وصيانته، وذلك طبقاً للتكنولوجيا الحديثة للبناء وللأصول الفنية لأسلوب التشييد والتحديد الصحيح لمواصفات ونوع...إقرأ المزيد »
تواجه الدول النامية تحدياً هائلاً يتمثل في محاولة تحرير ملايين الأفراد من براثن الفقر مع العمل في الوقت ذاته على حماية بعض أهم وأغنى النظم البيئية بيولوجياً. تحقيق هذين الهدفين في آن واحد يتطلب إيجاد ...إقرأ المزيد »
تسونامي التقنيات الجوالة
لـ مايكل سايلور
من وقت لآخر تظهر تقانة تشكل قطيعة حقيقية، فتحدث تغييرات كبرى في مجال الأعمال أو المجتمع أو الاقتصاد، وتنتج عنها تأثيرات غير مباشرة على مستويات كثيرة، وبنسب هائلة يتعذر معها استيعاب مدى هذه الآثار قبل ...إقرأ المزيد »
ساهم تعاظم استخدام السيارات في القرن العشرين في تغيرات جمّة في البنية الاجتماعية والاقتصادية البشرية، نذكر منها على سبيل المثال: انتشار السمنة المفرطة، تفشي العزلة الاجتماعية، اضمحلال المساحات الخضراء...إقرأ المزيد »
هندسة النقل
لـ محمد بن ابراهيم الجار الله
من موقعه كأستاذ متخصص في مجال الهندسة المدنية (نقل ومواصلات) يضع الدكتور "محمد بن إبراهيم الجارالله" من السعودية خلاصة تجربته وبحثه الأكاديمي في كتابه المعنون "هندسة النقل" يقدمه للإخوة والأخوات القرا...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الروبوتات
لـ ليزا نوكس
في هذا الكتاب تقدم ليزا نوكس مناقشة واقعية لتطور التكنولوجيا المذهل في عالم اليوم. وتسلط الأضواء على الروبوتات الشبيهة بالبشر والتي يمكن لها أن تقدم حلاً قابلاً للنجاح والتطبيق لمشكلة نقص اليد العاملة...إقرأ المزيد »
هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب توقع علمي بليغ عن كوكب الأرض في السنوات الأربعين التالية يرتكز على أبحاث تتناول القوى الأربع المغيّرة للعالم:  التحولات الديموغرافية  الطلب على الموارد الطبيعية  التبدل المناخي  ا...إقرأ المزيد »