لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البوذية
لـ كلود ب.لفنسون
هذا الكتاب هو جولة سريعة في عالم البوذية الفلسفي وفي عالم البوذيين داخل شبه الجزيرة الهندية والصين واليابان. وهو يتناول سيرة بوذا ورحلته في التأمل مع تلامذته في الأديرة والصوامع وبين المريدين من الجما...إقرأ المزيد »
كلود ليفي ستروس
لـ كاترين كليمان
من المفيد أن يتعرف القارئ العربي إلى كلود ليفي ستروس، نظراً لأنه يمثل الجيل الثالث من علماء الاجتماع، بعد أميل دوركهايم، وماكس فيبر، الأول اهتم بسياق التطور الذي أفضى إلى تكون المجتمع الرأسمالي، الثان...إقرأ المزيد »
علم نفس المرأة الأمومة
لـ هيلين دوتش
يحيا الإنسان بطريقتين في علاقته مع العالم الذي يحيط به. فهناك قبل كل شيء التجربة الفردية لأناه، إنه بواسطتها يشعر بكل الحوادث الخارجية ذات الصلة فقط مع أناه الخاص، وتجمّل هذه التجربة الانطباعات المباش...إقرأ المزيد »
جيش قمبيز المفقود
لـ بول سوسمان
رواية مثيرة ترتعد لها الفرائص، متسارعة الوتيرة، وتحتوي على مقومات مغامرات جيمس بوند، فيها أماكن غريبة وآثار لا تقدر بثمن وأشرار متعصبون ذوو نفوذ واسع، إضافة إلى عمليات قتل وحشية ورجال شرطة فاسدين وبطو...إقرأ المزيد »
مديح الكراهية
لـ خالد خليفة
تقتحم هذه الرواية حقبة من تاريخ سوريا وتعيد طرح الأسئلة الحارقة عن الصراع بين الأصوليين والسلطة -وهي حقبة كادت تقضي بها ثقافة الكراهية على الأخضر واليابس.

تقود الرواية القراء من مدينة حلب الآسرة...إقرأ المزيد »

فتاة البسكويت
لـ زينب البحراني
كل من يطلع على مجموعة (فتاة البسكويت)، سيدرك أن الكاتبة قضت وقتاً طويلاً في تطوير أدواتها القصصية، وشحذ أدواتها الإبداعية قبل إطلالتها في مجموعتها هذه على قراء القصة العربية، وأنها لم تقدم على النشر ق...إقرأ المزيد »
أمراض الحساسية هي من الأمراض الأكثر انتشاراً في العالم، إذ يعتقد أن حوالي 10-20% من سكان الكرة الأرضية يعانون من أحد الأمراض الأرجية. وليس من قبيل الصدفة أن تسمى أمراض الحساسية بأمراض الحضارة المعاصرة...إقرأ المزيد »
حروب الفرنج... حروب لا صليبية
لـ أيوب أبو دية
...إن الكتاب هو محاولة لتفسير غزو الفرنج تفسيراً موضوعياً بحيث يقودنا هذا التفسير إلى الإجابة عن العديد من التساؤلات التي تجول في أذهان الكثيرين، نذكر منها: هل كانت تلك الحروب "الصليبية" حقاً؟ عل كانت...إقرأ المزيد »
حكايات حب وغرام
لـ خالد القسطيني
خالد القشطيني كاتب يفاجئ قراءه في كل عمل جديد من أعماله، يرونه يكتب في السياسة والاجتماع والمسرح والفن والسخرية والنقد الفني والرواية، وهلم جراً. ها هو في هذا العمل الجديد يفاجئنا بمجموعة ظريفة من الح...إقرأ المزيد »