لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب يجمع قصصاً رائعة عن نساء كن في سيرتهن قدوات صالحات، منائر هاديات، ومحطات أمل ورجاء. وحرص جامع الكتاب على إبراز قيم الخير والحق والجمال في سيرة كل امرأة، بدءاً من أم الرسول الكريم صلى الله ع...إقرأ المزيد »
أدلجة الإسلام بين أهله وخصومه
لـ سعيد بنسعيد العلوي
من هذا الكتاب وقفات تتصل بالإسلام فى عالمنا المعاصر ، وقفات مساءلة واقتراح حلول ، وإن أتي الاقتراح ضمنا ، فى أغلب الأحيان على سبيل الإشارة والإيمان ... فى سبيل التدليل علي الحضور الفاعل للإسلام فى الث...إقرأ المزيد »
لبنان بعدسة منير نصر
لـ منير نصر
لبنان بعدسة منير نصر ليس اول عمل من نوعه يتناول لبنان، غير انه يقدم موشورات جديدة للمناطق السياحية في لبنان. فمنير نصر اللبناني روحاً وفكراً، والمصور من مستوى عال، يحاول بعدسته ان يوصل الى قارىء صورته...إقرأ المزيد »
عيناثا بلدة موغلة في القدم، وبحسب المصادر، يرجع تاريخها إلى الأف الثاني قبل الميلاد، وقد توالى عليها العديد من الغزاة والفاتحين، ومرت بالكثير من التحولات، فمن حكم الهكسوس والفراعنة، فالرومان والفتح ال...إقرأ المزيد »
من فقه الزهراء
لـ محمد الحسيني الشيرازي
هناك أمور فقهية تستنبط من خلال أسلوب الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء التي اتخذت أسلوب الدفاع والهجوم لإحقاق الحق وإبطال الباطل. وقد غفل الكثيرون في هذا الجانب وذلك من عدم الاستفادة من كلماتها وخطبها في ...إقرأ المزيد »
لا.. لدين 'يفسد فيها ويسفك الدماء'
لـ ضياء الشكرجي
"هذا الكتاب هو جهد من بين جهود الذين يعيشون قلق الإصلاح والتصحيح، والذين وطنوا أنفسهم على تلقي سهام أهل الجمود والتقليد، الذين تجرؤوا على الله فتبوؤوا موقع الربوبية التي اختصها لنفسها، في دعوى امتلاك ...إقرأ المزيد »
مذكرات فيلبي في العراق والجزيرة العربية 1915 - 1921م
لـ هـ.سنت جون فيلبي
جاء المستر أيتش. سنت جون فيلبي، لأول مرة إلى العراق في تشرين الثاني 1915 عندما كانت الحملة البريطانية التي احتلت البصرة تتقدم شمالاً في طريقها إلى احتلال بغداد، وكان وصوله يوم 20 تشرين الثاني عندما كا...إقرأ المزيد »
ياتي هذا العمل الأكاديمي إمكاناً عربياً في النقد ونداءً حائراً إلى التفكير في اللامفكر فيه إذ يمثل "نقد العقل الميتافيزيقي" دعوة إلى الاجتهاد لمجاوزة موروث ميتافيزيقي تخيط به القداسة وتحرسه سلطة ميكرو...إقرأ المزيد »