لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أبناء النبي صلى الله عليه وسلم وأحفاده
لـ عبد المنعم الهاشمي
فهذه الصفحات من سيرة أبناء النبي صلي الله عليه وسلم وأحفاده الكرام أتخذناها هدفا للبحث عن القدوة والعبرة والمثل والموعظة لم ندرج فيها إلا ما خدم هذه الهدف وفي عقولنا وقلوبنا استجابة لدعوة مبكرة دعا به...إقرأ المزيد »
لبنان بعدسة منير نصر
لـ منير نصر
لبنان بعدسة منير نصر ليس اول عمل من نوعه يتناول لبنان، غير انه يقدم موشورات جديدة للمناطق السياحية في لبنان. فمنير نصر اللبناني روحاً وفكراً، والمصور من مستوى عال، يحاول بعدسته ان يوصل الى قارىء صورته...إقرأ المزيد »
لعبة المرأة ..رجل
لـ سارة العليوي
"كان الصراخ هو سيد الموقف بين نايف ووالده الذي لم يمهله لحظة واحدة للتعبير عن رأيه وقراره الذي ظل طوال سنين على حاله لم يتغيّر، رافضاً الزواج بالطريقة التي يريدها والده، ولم يشفع لنايف استقامته وطاعته...إقرأ المزيد »
نشيد الأشجار - المستوى الثالث
لـ كينيث ستيفن
في قديم الزمان، استيقظت فتاة هندية اسمها لاليتا مذعورة من كابوس مرعب. ولم يمض وقت طويل حتى تحول الكابوس إلى حقيقة أمام ناظريها لما شاهدت أشجارها التي أحبتها تقطع. رفضت لاليتا أن تغادر أرضها. ومن شدة ح...إقرأ المزيد »
خجول جداً
لـ فيكي موريسن
ياسر فتى خجول، خجول إلى حد أنه ليس لديه صديق سوى ظله. وهما، أي هو وظله، يفعلان كل شيء معاً. لكن الظل لا يستطيع أن يتكلم، و"ياسر" تواق إلى صديق يتحدث إليه، ويمرح معه، ويمازحه.

وفي أحد الأيام، ساع...إقرأ المزيد »

علي ابن الصحراء
لـ جوناثان لندن
قصة مشوقة وممتعة عن مغامرة يخوضها علي في الصحراء الكبرى في المغرب فيكتشف من خلالها شجاعته، ويعرف معنى الصداقة الحقيقية في الأوقات الصعبة....إقرأ المزيد »
هذا أول تأريخ شامل للبنان الحديث يصدر منذ زمن طويل، ينطلق المؤلف من تأسيس إمارة جبل لبنان مطلع العهد العثماني فيستعرض ويحلل مراحل تطور تاريخ لبنان الحديث: انهيار النظام المقاطعجي وسط الانتفاضات العامي...إقرأ المزيد »
يتحدث المؤلف في هذا الكتاب عن السياسة الداخلية للمملكة العربية السعودية متوقفاً عند النقاط الرئيسية التالية: الجزيرة العربية.. أهميتها وتطورها، وظائف الدولة.. بين الماضي والحاضر، دستور المملكة العربية...إقرأ المزيد »
رائحة القرفة
لـ سمر يزبك
تحكي رواية "رائحة القرفة" عن علاقة سيدة دمشقية بخادمتها الصغيرة، وتغوص في عالميهما، العالم السفلي المدقع الفقر، وعالم الطبقة المترفة. وتتحول هذه العلاقة إلى لعبة قوية في يد الخادمة وتجعل منها المبرر ا...إقرأ المزيد »
مدخل إلى الأدب العربي
لـ سليمان معوض