لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
من النافذة
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
يسعدنى ان نقدم للقارئ العربى فى كل مكان هذا الكتاب الذى يغوص فى رفق ولين ى أعماق النفس البشرية فيقدم نماذج بشرية هى تعبير عن الإنسان فى كل عصر وأوان ... فأنت حين تطل " من النافذة" ترى الحياة نابضة أما...إقرأ المزيد »
عود على بدء
لـ ابراهيم عبد القادر المازنى
كثيرا ما حلم الإنسان وتمنى عودة الأيام به إلى الوراء ليرى نفسه طفلا من جديد يلهو ويلعب ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه .. ولو كانت الأحلام تتحقق لصار كل الناس صغارا وشبابا هاربين من شيخوخة الأحلام ا...إقرأ المزيد »
خيوط العنكبوت
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
خير لمصر أن تكون معارف أبنائها أقل وروحهم أقوى وخيالهم أنشط وقلوبهم أجرأ.. فنحن قد نستطيع أن نحصل كل ما عند ا لغربيين من المعارف و الآداب. هكذا كان المازنى فى 1935 يرى الفجوة ويتابع الشخصية المصرية ...إقرأ المزيد »
سبيل حياة
لـ إبراهيم المازني
في الطريق
لـ إبراهيم عبد القادر المازني
ثلاثة رجال وامرأة
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
رواية رائعة ومثيرة, بطلتها فتاة ذات جمال آسر, وحيراتها بين ثلاثة رجال "حليم" الذى كان الرجل الأول فى حياتها و"نسيم" رجلها الثانى الذى أبدى لها حبا أدخلهما فى حيرة بالغة. وفى احدى رحلاتها إلى الثغر لتت...إقرأ المزيد »
من النافذة
لـ إبراهيم عبد القادر المازني
جلست ذات صباح فى غرفة صغيرة ذات شباك عريض يطل على الطريق، وهي غرفة أوثرها فى أول النهار قبل أن تعلو الشمس ويرفع النهار، صيفاً وشتاءً، وفي وسعي - وأنا قاعد على الطارقة " الكنبة" أن أوارب الشباك، فأرى و...إقرأ المزيد »
صندوق الدنيا
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
كنا نفرح "بصندوق الدنيا" ونحن أطفال... نكون فى لعبنا وصخبنا فيلمح أحدنا "الصندوق" مقبلا من بعيد فيلقى ما بيده من "كرة" أو نحوها ويطلقها صيحة مجلجلة ويذهب يعدو متوثبا ونحن فى أثره, ونتعلق بثياب الرجل أ...إقرأ المزيد »