لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قانون الأحكام العسكرية وضوابط تطبيقة علي هيئة الشرطة
لـ عادل عبادى على عبد الجواد
تقسيم تلك الدراسة في ستة فصول يسبقها مبحث تمهيدي، وذلك على النحو التالي: مبحث تمهيدي: التطور التشريعى لقانون الأحكام العسكرية. الفصل الأول: أوجه التمييز بين الجريمة العسكرية والجرائم الأخرى. الفصل ...إقرأ المزيد »
المحاكمات العسكرية فى الشرطة
لـ سراج الدين الروبى
لم يعد مقبولاً من ضابط الشرطة الا يعرف معنى الجريمة العسكرية الشرطية وكيفية التعامل مع أطرافها واختصاص القاء العسكرى الشرطى، ولذلك كان هذا الكتاب الذى يحدد القواعد العامة فى المحاكمات العسكرية الشرطية...إقرأ المزيد »
المشرع عندما وضع النظام القانونى لإحالة إلى الاحتياط استهدف به مواجهة حالات محددة، الحالة الأولى- لأسباب تتعلق بعدم اللياقة الصحية والحالة الثانية- لأسباب جدية تتعلق بالصالح العام، وهذه الحالة الثانية...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب بعض الموضوعات المتعلقة بالعاملين المدنيين بالدولة والكادرات الخاصة. فنجده في القضاء الإداري ومنازعات الموظفين وشغل الوظائف طبقًا لقانون العاملين المدنيين، كذلك الحقوق المالية للموظف كالم...إقرأ المزيد »
ياتي هذا العمل - التوثيقي في المقام الاول- ليسد حاجة لمستها إلى إنجازها ألا وهى محاولة تجميع ما يتعلق بشئون العاملين والكادرات من العثور بسهول على الفتوى او الحكم ولكن لإفساح المجال امام الباحث وتوصلا...إقرأ المزيد »