لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ديوان عامر بن الطفيل
لـ عامر بن الطفيل
ثلاثة رجال وامرأة
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
رواية رائعة ومثيرة, بطلتها فتاة ذات جمال آسر, وحيراتها بين ثلاثة رجال "حليم" الذى كان الرجل الأول فى حياتها و"نسيم" رجلها الثانى الذى أبدى لها حبا أدخلهما فى حيرة بالغة. وفى احدى رحلاتها إلى الثغر لتت...إقرأ المزيد »
خيوط العنكبوت
لـ إبراهيم عبد القادر المازنى
لما عادت مدت أصبعين بقرش بينهما، فتناولت فنجانتها وأطلت النظر فيها بغير فهم، ولم يحضرني كلام -لا طيب ولا خبيث ولا مطمئن ولا مزعج- فعجبت للدجاجلة وأكبرت قدرتهم، ويظهر أن طول تحديقي في الفنجانة وتجهمي م...إقرأ المزيد »
دواوين إيليا أبو ماضي
لـ إيليا أبو ماضي
"يمشي الزمان بمن ترقب حاجةً، مثقلاً كالخائف المتردد، حتى ليحسبه أثيراً موثقاً، ويراه أبطأ من كسيح مقعد، ويخال حاجته التي يصبو لها في دارة الجوزاء أو في الغرقد، ويكون ما يرجوه زورة صاحب ويكون أبعد ما ي...إقرأ المزيد »
ديوان عامر بن الطفيل
لـ عامر بن الطفيل
صاحب هذا الديوان هو عامر بن الطفيل أحد شعراء الحماسة في الجاهلية، وهو من أشهر فرسان العرب بأساً وشدةً، وقد عرف عنه حذقه لركوب الخيل، وكان له فرس يُسمّى المزنوق، وقد أكثر صاحبه من ذكره في شعره ولا سيما...إقرأ المزيد »
الحب في شعر العقاد
لـ ضرار صالح ضرار
أعجبت بشعر العقاد وأنا في فجر الحياة ولما أبلغ العشرين. ووجدت في دواوينه الأولى لذة يعرفها الشاب المعتد بنفسه في غياب الحب، المتهور في إقدامه وهو بعيد عن منال قبضة الحب الصارمة. ووجدت أن في شعر العقاد...إقرأ المزيد »