×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هذه هى الثلاثية التى بهرت العالم وكل من قرأها لمؤلفها الاديب الكبير نجيب محفوظ والتي قال عنها سعيد جودة السحار- ناشره "لو رآها مقرروا جائزة نوبل لمنحوك اياها" فهي ليست رواية اجيال عادية وانما هى حياة...إقرأ المزيد »
يعتبر كتاب "كليلة ودمنة" من كتب التراث التي بلغت في أهميتها ما لم يبلغه سواها، وذلك للشهرة التي أخذها هذا الكتاب في العالم الإسلامي، وعند جميع الأمم والشعوب. ما بين الشرق والغرب، سواء أكان ذلك في بدء ...إقرأ المزيد »
رجل جاء.. وذهب
لـ غازي عبد الرحمن القصيبي
يمتطي غازي القصيبي صهوة الخيال ويرحل بعيداً خلف الكلمات والمعاني والخيالات، معرياً الواقع إلى حد ما ومتحداً بالنفس الإنسانية ومتعمقاً فيها. وكما أخذه يعقوب العريان إلى تفاصيل قصة حبه، أخذته "روضة" حبي...إقرأ المزيد »
"لقد سرقت عمري، وسرقت عمرها، ومضى زمن طويل على هذا الجرح وهي تشكله بالغياب، ماذا فعل بها ذلك الغبي؟ إلى أي أرض حملها؟ لا أريد شيئاً من هذه الدنيا أريد أن أرها مرة أخرى لا غير، أعتذر لها، أبكي أسفل قام...إقرأ المزيد »
"الفردوس المفقود" ملحمة شعرية دونها الشاعر الإنجليزي "جون ملتون" بالإنكليزية، وضمنها قصة منظومة تقدم رؤية معينة من وجهة نظر دينية تخضع لعوامل العصر الذي كتبت فيه، فحديث ملتون مثلاً من خلق العالم، وهو ...إقرأ المزيد »