×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
في عينيها سر غامض.. مدينة من الأسرار وقوة فريدة... من غاص في عينيها دخل لأعماقٍ أخرى، استقر فيها ولم يرد المغادرة يوماً. زينة: التحدي والمواجهة والصمت والبوح... زينة كل ما تحتاجه الفتاة. زينة الحب وال...إقرأ المزيد »
الفروسية الجاهلية ليست نظاماً معيناً يفرض على أتباعه سلوكاً خاصاً، وهي ليست فروسية عسكرية، يتلقى فيها الفارس دروساً معينة ويدخل تدريبات مرسومة ليخرج منها فارساً يحمل شهادة تخوله الانخراط في صفوف هؤلاء...إقرأ المزيد »
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
عن المؤلف: نشرت مساهمات هشام البستاني الفكريّة في دوريّات ومجلّات وصحف عربيّة وعالميّة عدّة، من أبرزها الآداب وحبر وسطور ومونثلي ريفيو وراديكال فيلوسوفي وميدل إيست ريبورت، وترجمت إلى أكثر من اثنتي عشر...إقرأ المزيد »
هل علينا أن نختار بين الإيمان بإله أو الإيمان بالعلم؟... من لم يسمع هذه الجمل الشهيرة والخاطئة: "التطور يدعي أن الإنسان أصله قرد"، "العلم يدعي أن الكون والحياة وكل شيء يوجد بالصدفة، فقط... وهي كلها صو...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب عمليات ومجربات الإمام الغزالي وقد رتبت ضمن خمسة عشر باباً حوى كل باب منها مسائل متنوعة من مجربات الإمام الغزالي وهذا بعض منها: الباب الأول في المحبة والتهييج؛ يشتمل على عشرين مسألة، ال...إقرأ المزيد »
تتناول هذه الدراسة بيئة الصحراء، فتحدد معالمها وتتتبع هذه المعالم في الشعر الجاهلي من الأرض إلى الجو والسماء، من المطر إلى الجفاف، إلى الحر والقر، كما تتناول النبات والحيوان وكيفية تعامل البدوي معهما....إقرأ المزيد »
يقول عبد الفتاح السيد الطوخي في كتابه "السحر العجيب في جلب الحبيب" بأن هذا الكتاب، لم يسمح بمثله الزمان، ولم يبح به قبله أنس ولا جان وهو كتاب نادر المثال، سهل المنال، وهو في الحقيقة توأم لكتابه (البدا...إقرأ المزيد »
خلال خضوعه لعمليَّة جراحيَّة فارق هذه الدنيا لمدَّة ثلاث دقائق وبفعل الصَّدمة الكهربائيَّة عاد إلى الحياة، ‏ففي غرفة العمليَّات وخلال هذه المدَّة القصيرة شاهد أموراً يصعب جداً على النَّاس العاديَّين ت...إقرأ المزيد »