× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab iMagaleh مجلات ودوريات إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
+961 1 805150
info@nwf.com

الأسود يليق بك
ala'soud ilik bkالكمية:
  
تأليف: أحلام مستغانمي  تاريخ النشر: 01/10/2012
سعر السوق: 18.00$
الناشر: مؤسسة نوفل سعرنا: 18$
النوع: ورقي غلاف فني، حجم: 24×14، عدد الصفحات: 335 صفحة    الطبعة: 1   مجلدات: 1   جميع الأنواع
 
اللغة: عربي  
مرفق معه   




أبرز التعليقات
أكتب تعليقاتك وشارك أّراءك مع الأخرين


  A masterpiece
الإسم: Al beit alandaloussi شاهد كل تعليقاتي - 25/02/2013
This book is an invitation to travel in discovering other cultures, notably the Algerian culture, through the CD that comes with a book, expressing idyllic love and suffer from abandonment through a musical heritage of the Aures . If you would like to explore a culture from deep inside the Algerian inlands through principles, such as pride, honor and the power to survive during 10 years of terrorism that shape the personality of the characters, it is definitely an outstanding book with an elegant narration, ornated with poetry and metaphores throughout the book.Thank you again Ahlam!

  من أجمل ما قرأت بالعربية تؤنس وتؤنسن القارئ
الإسم: عربية في المهجر شاهد كل تعليقاتي - 24/02/2013
من أجمل ما قرأت بالعربية. عمق في المعنى، دقة ورشاقة ولباقة في التعبير. تدخلك الكاتبة الى العديد مدارات الحياة لتعطيك شيئامن إنسانيتها. تؤنس وتؤنسن القارئ.

  الرواية جميلة ولكن الموقع سيئ
الإسم: Saja شاهد كل تعليقاتي - 23/02/2013
الرواية جميلة جداً استمتعت بقرائتها انهيتها خلال يومين .. ولكن الموقع جداً سيئ طلبت الرواية وبعد اكثر من شهر وصلت مع ان وصلت لغيري من نفس البلد قبل بفترة طويلة.. وايضاً طلبت نفس الرواية مره اخرى لصديقتي وافاجأ لما اسأل لماذا لم ترسل لي يقول لي الموقع اني لم ادفع مع العلم ان الطلب لا يؤكد الا بعد الدفع ... غير ان طريقة التواصل والسؤال تقريباً مستحيلة .. وارسل ايميل ولا يتم الرد علي .. بعد هذا التعامل لن اشتري اي كتاب من هذا الموقع..

  ممتعه
الإسم:  شاهد كل تعليقاتي - 23/02/2013
بريد الإلكتروني: alhramlk@yahoo.com
راوايه ممتعه تلتهمها كقطعة شيكولاته تسرقك فيها أحلام مستغانمي بمفرداتها الساحره و عباراتها المبهره الي حد الدهشه ولكن الروايه أبدا لن تطال قامة رواياتها السابقه ذاكرة جسد فوضي الحواسي عابر سرير ثلاثيتها التي فيها من العمق و الإبهار التي تبدو روايتها هذه سطحيه و ساذجه أمامها لم يعجبني الخط الذي تدور حوله الروايه تبدو فكره مستهلكه و نهايتها تقليديه و غير مستغانميه و لكنها تبقي روايه لأحلام مستغانمي الكاتبه التي تزرع بقلمها عوالم من البهجه.

  انبهار بالكتاب
الإسم: Tulip شاهد كل تعليقاتي - 13/12/2012
كتاب "الاسود يليق بك " هو اول كتاب اقرأه للكاتبة أحلام مستغانمي ، ولقد انبهرت بلغة الكتاب الاخاذه والرائعة.ارى في هذه الرواية تشابه كبير مع رواية Fifty Shades of Grey للكاتبة الروائية E L James ، ولكن بطريقة وسرد عربي

شاهد تعليقات أخرى