× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab iMagaleh مجلات ودوريات إشتراكات إلكترونية صندوق القراءة
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
+961 1 805150
info@nwf.com

ساق البامبو
sak albambouالكمية:
  
تأليف: سعود السنعوسي  تاريخ النشر: 06/08/2018
سعر السوق: 11.00$
الناشر: الدار العربية للعلوم ناشرون سعرنا: 7.15$
النوع: ورقي غلاف عادي، حجم: 21×14، عدد الصفحات: 396 صفحة    الطبعة: 32   مجلدات: 1   جميع الأنواع التوفير: 3.85$ (35%)
 
اللغة: عربي  
  
ردمك: 9786140105232
أنواع اخرىالحجمسعر السوقسعرنا
كتاب إلكتروني/epub
21×1411.00$ 7.7$

          الزبائن الذين اشتروا هذا البند اشتروا أيضاً :




أبرز التعليقات
أكتب تعليقاتك وشارك أّراءك مع الأخرين


  ساق البامبو
الإسم: Yusra شاهد كل تعليقاتي - 09/04/2016
ساق البامبو من اجمل الروايات اللي قرأتها تعطيك وجهة النظر من جانب الطرف الاضعف، صادمة ومتوقعة في آن واحد ، مايبدو بديهياً لنا يريك اياه الكاتب من زاوية قد تصدمك وقد لاتصدمك لكن حتماً ستغيرك

  مدهشه رائعه مذهله
الإسم:  شاهد كل تعليقاتي - 23/02/2013
بريد الإلكتروني: alhramlk@yahoo.com
اعترف بأنني لم اتحمس لتلك الروايه منذ البدايه. وأعترف بأنني رفعت حاجبي دهشه حين عرفت بأنها مرشحه للقائمه الطويله للبوكر. واعترف بأنني راهنت بانها لن تصل الي القائمه القصيره. و حين أعلن أسمها ضمن القائمه القصيرة تغيرت كل حساباتي و قررت ان اقرأها بعد أن كنت امر عليها بالمكتبات و أشيح بوجهي عنها كل ذلك لأنني تعرضت لتجربه قاسيه مع رواية الكاتب السابقه حين تعرضت لرصاصة الملل الغادره التي أصابتني بها الروايه. قررت أن أطلبها من النيل و الفرات علي البريد السريع و خلال ايام قليله كانت بين يدي. قرأتها لتبتلعني صفحاتها لتغيبني عن عالمي و دنيتي. و أعترف انني وقعت صريعة عشقها ! روايه جميله و ساحره تنساب بسهوله إليك لتقبض علي خيوط مشاعرك و عقلك. روايه رغم بساطتها ثريه بأبعادها الفلسفيه والإنسانية تلهث وراء سطورها فلا تعرف الي أين ستذهب بك. روايه تسحبك من يديك و تذهب بك الي عوالم أخري تسافر بك الي جزرالفلبين وجبالها ثم تعود. لتعيدك الي شوارع الكويت و تتسلل معك الي فللها و شوارعها فتشعر بنبضها و روحها. روايه بدت لي كقطعة موزاييك رائعه صنعت من تفاصيلها الجميله لوحه ساحره. هزتني و أخترقتني فأبكتني و أضحكتني. رواية الانسان و بحثه عن الهويه. روايه تستحق الفوز و بقوه بجائزة البوكر. قلت و ما زلت أقول بان البوكر هي الجائزه الوحيده التي لا تتحيز بها الي الكاتب الذي يحمل جنسية بلدك لكننا نتحيز فقط الي الإبداع و الروايه الأجمل. و لكنني أعود لأعترف بانني سعيده و فخوره بان كاتب ساق البامبو هو كاتبا كويتيا !

  ساق البامبو
الإسم: odai شاهد كل تعليقاتي - 28/10/2012
تاريخ الميلاد: 1971
بريد الإلكتروني: odai1971@yahoo.com
.عامدا متعمدا أجدني أتلكأ في قراءة رواية كهذه لما فيها من متعةوابداع ......مزهوا أتباطأ في خطوات الحرف منتشيا بموهبةهذا (السعود) الذي أبدع في تخطي مرحلة القبول اذا ما أحسن القارئ الظن بذائقتي المتواضعة هذه الرواية التي حدثتنا عن هوية الانتماء بأنواعه ترفع الستار عن هذا المجتمع الذي يقبع بروح العنصرية رغم صغر مساحته وقلة قاطنيه، يقول السنعوسي في روايته "يصبح الإنسان منا كويتيا وقت الأزمات...ثم سرعان ما يعود للتصنيفات البغيضة ما إن تهدأ الأمور...أراد الكاتب أن يوصل الرسالة بموضوعية زاجا موضوع الهوية بأشكال متعددة تشعبت من قصة الفلبيني الذي كان بذرة علاقة عابرة بين الخادمة التي جاءت من أقصى الشرق لتخلق قصة معقدة مع ربيبها ...جاء حديثه الذي أراد أن يعالج شي فتفجرت أشياءا لا يمكن أن تكون نهايتها إلا علامات إستفهام أعيت أعرافناالمتوارثة أن تجد لها حلا ..رواية كتبت بقلم فاخر أهديه نجماتي الأربع وأضيف لها نصفا.

شاهد تعليقات أخرى