لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعيين الكفاءات الأفضل في الموقع المناسب
لـ ديان روزنبرغ
لماذا يقوم المدراء، وبخاصة في ميادين الأعمال التي تفتقد إلى من يقوم بمهمة اختيار العاملين بكفاءة، بتعيين الموظفين بشكل عشوائي؟.. ما الذي يمنعنا من اتباع الأسلوب المتأني ذاته، الذي نستخدمه في وضع استرا...إقرأ المزيد »
لا بد من كلمات حول المؤلف باتريك لينسيوني للوقوف على مدى أهمية وجدية وصوابية ما ذهب إليه كتابه الذي نقلب صفحاته "هواجس مدير فذ". فالمؤلف هو رئيس "مجموعة الطاولة The Table Group"، وهي شركة استشارية للإ...إقرأ المزيد »
أصول إعداد طلب وظيفة
لـ جون لاينز
إن البحث عن وظيفة يستهلك الوقت فعلاً؛ لكن إذا استطعت توفير وقتاً لقراءة هذا الكتاب فسيساعدك ذلك على توفير وقت الإعداد والتركيز على الأمور الأساسية. إن الأمثلة المعطاة في هذا الكتاب هي مرتكزة على معلوم...إقرأ المزيد »
القادة، هل يولدون؟... ام يصنعون
لـ محمد علي جعلوك
هل تعتمد الإدارة على شخصية المدير بصورة رئيسية؟ أم أنها تعتمد على الأنظمة الإدارية والتنظيم الإداري بصورة أكبر؟ هل كل مدير أو رئيس قائد؟... أم أن هنالك من له صفات ومزايا القائد؟ ومن ليس له هذه الصفات ...إقرأ المزيد »
إذا كنت على أعتاب بناء مستقبل تحكم فيه بأن تكون رجل أعمال ناجح فإن هذا الكتاب يرشدك إلى أمر مهم في عالم رجال الأعمال والذي يتمحور في مسألة تحريك المبيعات واكتساب الزبائن. فهذا الكتاب يرشدك إلى كيفية ز...إقرأ المزيد »
24 قاعدة لتصبح مندوب المبيعات الناجح
لـ بيتر هوفمان
البيع هو من أكثر الأعمال الحالية إثارة، فباعتمادك المنظمة المناسبة، تدرّ عليك المبيعات مدخولاً جيداً، حرية ووسيلة واضحة للسيطرة على حياتك العملية والخاصة في نفس الوقت. ولكن قد تبرز مشكلة. والسؤال الأو...إقرأ المزيد »
التنظيم الصناعي وإدارة الانتاج
لـ عادل حسن
أدى النمو الاقتصادي المتسارع، ودخول معظم الدول النامية في مرحلة التصنيع إلى ازدياد الاهتمام بموضوع الإنتاجية وإدارة الإنتاج، حيث أثبتت الدراسات التي أجريت في أماكن متفرقة من الولايات المتحدة وأوروبا، ...إقرأ المزيد »
إدارة المشروعات في المؤسسات
لـ ديفيدسن فريم
بلغت إدارة المشروعات الآن مرحلة مركزية. فمنذ أواخر الثمانينات من القرن العشرين تأكد صانعو القرار في المؤسسات أن مقاربة منهج إدارة المشروع يمكن أن تكون رافعة مهمة في تحقيق النتائج في زمن الفوضى. ومنذ ا...إقرأ المزيد »
أدوات القيادة: الرؤية - المبادرة - الزخم
لـ ماكس لاندزبيرغ
"ماكس لاندزبيرغ" هو مؤلف ومدرب أعمال. وكان حتى وقت قريب شريكاً مع ماكينزي وشركاه، حيث شملت مسؤولياته مساعدة المستشارين في مكتب الشركة في لندن لتطوير مهاراتهم المهنية. ويصور في هذا الكتاب عشرين سنة من ...إقرأ المزيد »