لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حب يزهر من جديد
لـ إيلي مهنا
في الجامعة كان اللقاء، وبعدها بدأ الحب، سارا معاً، تحدثا، كانت فتاة رائعة ولكنها غنية، وهو كان شاباً طموحاً ولكن فقير، تواعدا على الحب، ورسما طريقاً لهما في الحياة، عاشا لحظات السعادة بكل دقائقها وفي ...إقرأ المزيد »
شقاء وسلام
لـ إيلي مهنا
استغرقت عملية الولادة أكثر من ساعتين... استطاع خلالها الطبيب ومساعدوه إنقاذ الطفلة. ولكن محاولاتهم المضنية لم تنجح في إنقاذ هيفاء إذ أنها أصيبت بنزيف حاد لم يفلح أي علاج في وقفه. فأسلمت الروح بعد أن ر...إقرأ المزيد »
حب وخداع
لـ إيلي مهنا
تحكي هذه القصة حكاية فتاة في العقد الثاني من العمر، أحبت فتى يجايلها في السن وينتمي إلى عائلة معرفة بالفتى والسلطة، ولكن الأقدار يحول بينهما ويمنعهما من الارتباط المقدس والمكمل بالزواج وذلك لوجود سر غ...إقرأ المزيد »
ما إن دخل ديفيد الصف حتى سدّ زملاءه أنوفهم، وراحوا يسخرون منه، أما المعلمة البديلة، وهي امرأة شابة، فلوّحت بيديها أمام وجهها، لم تكن قد تعرفت على رائحته من قبل، ناولته ورقة الامتحان وهي تقف على مسافة ...إقرأ المزيد »
فراس وأحلام المدينة
لـ رجاء نعمة
"-انهض يا فراس انهض... انهض يتحقق حلمك وحلمها.
-حلمها؟! من هي؟
-الفتاة التي أحببتها ورسمت لها الصورة.
-يا إلهي وكيف اكتشفت السر؟! لكن... بما أنك اكتشفته أخبرني ماذا تعرف عن هذه ال...إقرأ المزيد »
لا دموع بعد اليوم
لـ إيلي مهنا
فتيات وقدر يلهو
لـ إيلي مهنا
ربيع الحب
لـ إيلي مهنا
حلم الحب المكسور
لـ إيلي مهنا
رحلة الفتى النجدي
لـ يوسف المحيميد
في جديده الروائي «رحلة الفتى النجدي» يقدم الكاتب والروائي السعودي (رواية للفتيان) فيها الكثير من المتعة والتشويق والمفاجآت التي تحبس الأنفاس. هذه الحكاية ستعبر البحر والمحيط، كما عبر بطلها الفتى الصغي...إقرأ المزيد »