لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
"ماكروميديا فلاش MX-دورة تدريبية افتراضية" يعتبر طريقة ثورية جديدة في التعليم. لقد جمعنا بين الأسلوب الواضح في الكتاب، والذي يقوم على أساس الخطوة-خطوة، وبين وسائل التعليم السهلة بواسطة الوسائط المتعدد...إقرأ المزيد »
الرسوم المتحركة في فلاش، دليل الإبداع
لـ إيبيز فرنانديز
انطلقت رسوم الكرتون، كما نعرفها اليوم، من إيطاليا في وقت ما من عصر النهضة (بين القرنين الرابع عشر والسابع عشر) ومن المهارات الشائعة في تلك الفترة كانت القدرة على رسم اللوحات الجدارية التي سميت فن الفر...إقرأ المزيد »
Microsoft VISUAL BASIC.NET خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
تطّور إلى الجيل القادم من فيجوال بيسك بالسرعة التي تناسبك بطريقة الخطوة خطوة من مايكروسوفت. هذا الكتاب هو أسرع طريقة لأي مطوّر يستعمل مايكروسوفت فيجوال بيسك لكي يبدأ بإنشاء برامج محترفة للمنصة مايكروس...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الوب
لـ لوري آن أولريش
تعتبر الدورة التدريبية الافتراضية طريقة ثورية جديدة في تعلم التصميم للوب، وهي أيضاً الخطوة الأساسية الأولى إذ كنت تفكر في تأسيس موقع على شبكة الوب. وأسلوب الكتاب المميّز وغير التقني والذي تسهل متابعته...إقرأ المزيد »
يمثل هذا الكتاب دليل عملي يهدف إلى تقديم الخبرات اللازمة لتعلم واستخدام نظام التشغيل Linux دون التفكير بالتوزيع الذي تستخدمه، وهو على شموليته بسيط في أسلوبه، حيث يقود خطواتك الأولى عبر استخدام سطر الأ...إقرأ المزيد »
استراتيجيات واقعية ونصائح عملية لبناء تطبيقات تجارية تعتمد على الوب باستخدام أدوات مايكروسوفت. سواء كان زبونك المستهدف زبوناً فردياً أم شركة اخرى فإن تزويد منتجك أو خدمتك عبر الانترنت يمكن ان يعطي لمؤ...إقرأ المزيد »
قلّة هم الأشخاص الذين يتحلّون بسمات الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود الفريدة وهمّته وحيويّته.

تروي هذه السيرة الذاتيّة لخامس أغنى رجل في العالم - بثروة تقدّر بنحو 24 مليار دولار - قصّ...إقرأ المزيد »

سواء كنت تريد ضبط عمليات المودم، تحميل البرامج بسرعة أكبر، زيادة أداء المعالج، زيادة عرض النطاق الترددي للنقال، تسريع عمليات الطابعات، أو تحسين سرعة الوصول إلى الأقراص والملفات، ستتمكن باستخدام التعلي...إقرأ المزيد »
ترقية Microsoft Visual Basic 6.0 إلى Microsoft Visual Basic .NET
لـ إد روبنسون
يقدّم فيجوال بيسك NET. قوة ومرونة استثنائية، مع طُرُز كائنات أكثر غنى للبيانات والنماذج والمعاملات، والكثير غيرها. لكن عليك ترقية البرامج قبل أن يصبح من الممكن تصريفها وتشغيلها في بيئة مايكروسوفت NET....إقرأ المزيد »