لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لغز سيتافورد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "لغز سيتافورد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص ا...إقرأ المزيد »
تحريات باركر باين
لـ أغاثا كريستي
لقصص الكاتبة البوليسية أغاثا كريستي نكهة متميزة عن غيرها من القصص، فيها يستمتع القارئ بدقة حبكة المؤلف للجريمة التي بقص تفاصيلها، وكذلك يتشوق لمعرفة تفاصيل أكثر وأكثر عن الحداثة المروية بأسلوب مترابط ...إقرأ المزيد »
جريمة في القرية
لـ أغاثا كريستي
جميع سكان هذه القرية على استعداد لتناول وجبة الطعام وقوفاً أمام النوافذ حتى يتأكدوا أن شيئاً من الأحداث لم يفتهم، فهم في حشرية دائمة وهم متشوقون لحدوث أمر مثير، عملية سطو... أو جريمة قتل مثلاً.

...إقرأ المزيد »

موت اللورد إدجوير
لـ أغاثا كريستي
تخلى الناس عن اهتمامهم الشديد والإثارة التي عاشوها عندما قتل جورج ألفرد مارش والمعروف بالبارون إد جوير الرابع، فقد أصبحت تلك الحادثة شيئا من الماضي وحلت محلها أحداث جديدة مثيرة، والناس - بطبعهم – ينسو...إقرأ المزيد »
مقتل روجر أكرويد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "مقتل روجر أكرويد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب ق...إقرأ المزيد »
القضايا الأخيرة للآنسة ماربل
لـ أغاثا كريستي
قد تكون الآنسة ماربل واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شهرة في التاريخ، فقد قرأ أخبار مغامراتها مئات الملايين من الناس وعرفوا عنها أدق التفاصيل: عن شخصيتها واهتماماتها وعلاقاتها الاجتماعية وطريقة تفكيره...إقرأ المزيد »
ذو البدلة البنية
لـ أغاثا كريستي
بطل هذه القصة رجل محترف للإجرام، يخطط لجريمة وينظم لها كما ينظم المرء لصنع حذاء، فهو رجل عصابة شريرة، لطالما أدار وخطط لسلسلة من العمليات الإجرامية الخطرة، وهو بذلك من الرجال المتمرسين لارتكاب العملية...إقرأ المزيد »
قضايا بوارو المبكرة
لـ أغاثا كريستي
طباخة تختفي في ظروف غامضة... رجل يطلق النار على نفسه ليموت برصاصة داخل أذنه اليسرى... مشكلة في عرض البحر... عناوين عريضة، وقضايا بوليسية شيقة وغنية بالمغامرات أثارت التحري الخاص بوارو، فسار باحثاً في ...إقرأ المزيد »
الفتاة الثالثة
لـ أغاثا كريستي
يبدو أن شيئاً قد حدث في "بورودين مانشينز" دم في باحة المباني... ربما لم يكن في الباحة دماء، وربما لم يكن ذلك سوى ما رآه خيال حارس إيرلندي، ربما كانت زجاجة حليف اندلق بعض ما فيها... لا يمكنه أن يميز ذل...إقرأ المزيد »
خداع المرايا
لـ أغاثا كريستي
تعتبر أغاثا كريستي أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد ترجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية. وقد تميزت قصصها بدقة الحبكة وبترابط الأحداث، وبمنطقية التسلسل. تغور أغاثا في أعما...إقرأ المزيد »