لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليل لا ينتهي
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "ليل لا ينتهي" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب قصص ا...إقرأ المزيد »
موت اللورد إدجوير
لـ أغاثا كريستي
تخلى الناس عن اهتمامهم الشديد والإثارة التي عاشوها عندما قتل جورج ألفرد مارش والمعروف بالبارون إد جوير الرابع، فقد أصبحت تلك الحادثة شيئا من الماضي وحلت محلها أحداث جديدة مثيرة، والناس - بطبعهم – ينسو...إقرأ المزيد »
تحريات باركر باين
لـ أغاثا كريستي
لقصص الكاتبة البوليسية أغاثا كريستي نكهة متميزة عن غيرها من القصص، فيها يستمتع القارئ بدقة حبكة المؤلف للجريمة التي بقص تفاصيلها، وكذلك يتشوق لمعرفة تفاصيل أكثر وأكثر عن الحداثة المروية بأسلوب مترابط ...إقرأ المزيد »
مقتل روجر أكرويد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "مقتل روجر أكرويد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب ق...إقرأ المزيد »
القضايا الأخيرة للآنسة ماربل
لـ أغاثا كريستي
قد تكون الآنسة ماربل واحدة من أكثر الشخصيات الخيالية شهرة في التاريخ، فقد قرأ أخبار مغامراتها مئات الملايين من الناس وعرفوا عنها أدق التفاصيل: عن شخصيتها واهتماماتها وعلاقاتها الاجتماعية وطريقة تفكيره...إقرأ المزيد »
خداع المرايا
لـ أغاثا كريستي
تعتبر أغاثا كريستي أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد ترجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية. وقد تميزت قصصها بدقة الحبكة وبترابط الأحداث، وبمنطقية التسلسل. تغور أغاثا في أعما...إقرأ المزيد »
الفتاة الثالثة
لـ أغاثا كريستي
يبدو أن شيئاً قد حدث في "بورودين مانشينز" دم في باحة المباني... ربما لم يكن في الباحة دماء، وربما لم يكن ذلك سوى ما رآه خيال حارس إيرلندي، ربما كانت زجاجة حليف اندلق بعض ما فيها... لا يمكنه أن يميز ذل...إقرأ المزيد »
جريمة في القرية
لـ أغاثا كريستي
جميع سكان هذه القرية على استعداد لتناول وجبة الطعام وقوفاً أمام النوافذ حتى يتأكدوا أن شيئاً من الأحداث لم يفتهم، فهم في حشرية دائمة وهم متشوقون لحدوث أمر مثير، عملية سطو... أو جريمة قتل مثلاً.

...إقرأ المزيد »

إبزيم الحذاء
لـ أغاثا كريستي
تعتبر أغاثا كريستي من أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. تميزت قصصها بدقة الحبكة وترابط الأحداث. عبرت بأفكارها أعماق النفوس البشرية محللة كوامنها، باحثة عن دوافعها بعبقرية فذة و...إقرأ المزيد »
ركوب التيار
لـ أغاثا كريستي
في حياة الناس تيارٌ، إذا استغلّ عند المد قاد إلى الحظ والغنى، وإذا ما أهدرت الفرصة، ستكون رحلة الحياة كلها محكومة بالشقاء والعيش في الظلال. و"ديفيد هنتر" رجل ركب التيار محاولاً استغلاله، للوصول إلى ال...إقرأ المزيد »