لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
النمل
لـ هارون يحيى
يتوجه عُمَرْ كلّ يوم في طريقه إلى المدرسة إلى حديقة المنزل المحاذية للشارع وينتظر لبرهة. ففي هذه الحديقة يعيش أحد أصدقائه المميزين جداً. لا أحد يعرف هنا الصديق، ولكن عمر يحبه كثيراً. فهو لا ينسى أبداً...إقرأ المزيد »
الطيور
لـ فرغوس كوللينس
تعتبر الطيور أبرز الكائنات الطائرة على الإطلاق. وهي أيضاً من الحيوانات البرية التي يسهل على المرء ملاحظتها والاستمتاع بمهاراتها العالية في الطيران. تأتي الطيور في أحجام مختلفة من الطنان، الصغير الذي ل...إقرأ المزيد »
التصميم في الطبيعة
لـ هارون يحيى
قال داروين: "إذا تمت البرهنة على عدم وجود أي عضو معقد تشكل عبر تعديلات ضخمة ومتتالية، فإن نظريتي ستنسف من أساسها". عندما تقرأ هذا الكتاب سترى أن نظرية داروين قد نسفت من أساسها فعلاً. وصدقت مخاوفه. إقرأ المزيد »
التضحية عند الحيوان
لـ هارون يحيى
تعتبر صفحات التضحية والتعاون والرحمة والمحبة والتكافل من الأخلاق الحسنة التي يسعى كل مجتمع لنشرها بين أفراده، وهذه الميزات تسبغ على الإنسان الذي يتحلى بها المحبة والاحترام في البيئة التي يعيش فيها. ول...إقرأ المزيد »
عالم الحيوانات المدهشة
لـ بليندا ويبر
نقار الخشب "وودي" ذاهب في عطلة ويريد أن يعرج على بعض الأصدقاء القدامى الذين تعرف عليهم خلال رحلاته السابقة. فقرر أن يزورهم في مساكنهم ليتعرف على محيط كل واحد منهم. أصدقاء "وودي" منتشرون في كل مكان، فب...إقرأ المزيد »
التمويه والتخفي عند الحيوانات
لـ بليندا ويبر
أي حيوان يشبه الشوكة؟ أي طائر يتظاهر بأن جناحيه مكسورة؟ أي طائر يشبه بيضة الحصى؟ أي قطٌّ مخطط يختبئ بين الأعشاب؟ ما هي الحشرة التي تتنكر بلون الورقة التي تقف عليها؟ يمكنك العثور على أجوبة هذه الأسئلة ...إقرأ المزيد »
منازل الحيوانات المدهشة
لـ بليندا ويبر
في هذه السلسلة اللطيفة والممتعة تتحد الكلمة والصورة الكرتونية الملونة المتميزة لتسرد للقارئ الصغير بعضاً من المواد المعرفية العامة التي يحتاج إليها الطفل لتوسيع مداركه الثقافية والمعرفية في مادة العلو...إقرأ المزيد »
الحيوانات الليلية الرائعة
لـ بيث هاروود
في هذه السلسلة اللطيفة والممتعة تتحد الكلمة والصورة الكرتونية الملونة المتميزة لتسرد للقارئ الصغير بعضاً من المواد المعرفية العامة التي يحتاج ليها الطفل لتوسيع مداركه الثقافية والمعرفية في مادة العلوم...إقرأ المزيد »
لماذا تهاجر الطيور؟
لـ أماندا أونيل
هل تساءلت يوماً ما هو أضخم طائر في الكون؟ وما هو أسرع طائر قادر على الطيران؟ ومن هو الطائر الذي ينخل طعامه؟ من هو الطائر الأكثر أناقة؟ هل كل الطيور تغرد؟ إذا كان ردّك نعم فهذا الكتاب هو لك وذلك لأنه ي...إقرأ المزيد »
لماذا تحولت الأسماك إلى برمائيات؟
لـ جاكي جاف
ماذا نعني بما قبل التاريخ؟ ما هو التطور؟ ما هو الانقراض؟ هل عاشت أسماك القرش في عصور ما قبل التاريخ؟ كم استمر زمن الديناصورات؟ من هم المزارعون الأوائل؟ عن هذه الأسئلة وغيرها يجب هذا الكتاب في سلسلة لم...إقرأ المزيد »