لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ربيع حار
لـ سحر خليفة
"كانت مسيرة مثالية ثم انتفضت واندلع الرصاص فأخذ يصور. صور شباباً يتطايرون فوق الأشجار وتحت الأشجار ويقذفون الحجارة وقناني الزجاج وأفراد الجيش في أثرهم ككلاب الصيد. أحدهم يقفز من فوق السور وآخر يزحف تح...إقرأ المزيد »
امرأتان على شاطئ البحر
لـ حنان الشيخ
"تلقي ايفون وهدى نظرة أخيرة على البحر وعلى النورس والطيور الأخرى وهي تطير من جديد، تتناوش، تتصالح، تتداخل في هذه البقعة الصغيرة من البحر حيث ما تزال موسيقى الأمواج صاخبة وخافتة، وهدى لم تعد إلى البحر ...إقرأ المزيد »
العسل
لـ زينة بي غندور
"ومع الوقت، فرغت القرية كلها، ذلك أن الرجال لم يحتملوا تلك التذكرة الدائمة بما اقترفوه من خطأ جسيم بحق مكان مقدس. أما الجامع فلا يزال قائماً في مكانه، لم يهجر تماماً ففي الليالي التي يغيب فيها القمر، ...إقرأ المزيد »
أبو الريش
لـ عبد الستار ناصر
ضاع خطي وعصفوري وسنّارتي في يوم واحد، لم أعد أملك أي شيء، الكوخ الذي عشت فيه منذ خمسة أعوام تهاوى فوق رأسي بضربة فأس رماها "خليل حمد الشرطي" حجة أن مكاني هذا مباع للسيد "عزّام جبارة" لناء قصر شامخ نصف...إقرأ المزيد »
أعطني قيدي - 249
لـ سارة كريفن
كانت آبي فتاة عادية عملية، لا تؤمن بالهوى، أو بالحب من النظرة الأولى... ولو قال لها أحدهم إن هذا يمكن أن يحدث لها، لاعتبرت الأمر مزاحاً.
ولكن عندما يصبح مصيرها معلقاً بقبضة فاسكو دو كارفالو لا ...إقرأ المزيد »
الصياد الأسير - 245
لـ ماري ليونز
في الثامنة عشرة من عمرها، تعلّقت أوليفيا بدومنيك، فيتز شارلز، فتى سيء السمعة من أثرياء الطبقة الراقية. ولم تنسه قط، رغم أن دومينيك قد نسيها...

والآن في الثامنة والعشرين، عادت لتقابله في عرس للطب...إقرأ المزيد »

في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
قوارب جبلية
لـ وجدي الأهدل
"الشباب الملتحون يصعدون السلالم، وينزعون الشعارات العلمانية الملصقة بأحجار باب اليمن، الشباب المحلوقة شواربهم وذقونهم ينزلون بالحبال من أعلى باب اليمن، واضعين الشعارات العلمانية فوق الشعارات الإسلامية...إقرأ المزيد »
رجال ومدينة
لـ رواية لكاتبها
"أهي الدلاء التي اهترأت، وتقطعت حبالها، وتكسر محملها الدوّار.. جرّاء الإهمال وعوامل الطبيعة، أم أنه عبث العابثين بها، بعد أن غاب عنها راعيها، أو لم يكن في وضع قادر على تجديدها وصيانتها، أم الآبار التي...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »