لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عقيدة رقص
لـ ميس خالد العثمان
في نصف يومي الفارغ أبداً، أطرز مواعيد مرتجلة يقودني إلهيا حدسي كما يجب أن يكون، فتولد صداقات أليفة مع كل أولئك البسطاء الكادحين أبقيها مواربة، لأن التعمق لن يأخذني إلا إلى انفضاح تام لكثير من أسراري ا...إقرأ المزيد »
عرائس الصوف
لـ ميس خالد العثمان
تلملم هذه الرواية الحائزة على جائزة الأديبة "ليلى العثمان للإبداع الشبابي في السرد لعام 2006" تلملم، أرجاء ذاكرتها المتبعثرة وتبحث عن أنوثتها المتأخرة في المرايا، لكنها لا تعثر إلا على ضمور هادئ وشباب...إقرأ المزيد »
غرفة السماء
لـ ميس خالد العثمان
ابتعلت دموعي استعداداً لملاقاتك.. نزعت من رجلي ما كنت أنتعل لأصعد دون جلبة توقظ النائمين، ولأبقى على سرية لقاءاتنا كما اعتدنا..!

على بعد خطوات من باب غرفتنا، زارتني أصوات مكتومة وهمهمات.. اقتربت...إقرأ المزيد »

أشياؤها الصغيرة
لـ ميس خالد العثمان
"ما فهمتني أمي، فصرت رغماً عني في المدينة النائية التي جردتني من اسمي وعنواني والتصاقي بتاريخي وحشد من الأشقاء افتقدت نكاتهم، لأقبع في شقة ضيقة تعتصر حتى المشاعر بداخلي.. غادرت وطني/بيتي تحت إصرار وال...إقرأ المزيد »
قليلا... وشهقة!
لـ هبة بوخمسين
"وحدة النبض المتيقظ سيستوعب حكاية والدي، حكاية عائلة ليس لبدائتها تأريخ، واحتضنت نهايتها الأبدية" على لسان البطلة ليلى جعفر التي كانت تخطو نحو سنتها الدراسية الجامعية الثانية. تتأرجح بين الحاضر وغموض ...إقرأ المزيد »
سيوف الصحراء
لـ عبد الله محمد باشراحيل
"كم تشتكي القدس والآمال تنظرها، وكم يجوس بها غرٌّ ومنكود. يطوف الشر في أنحاء أمتنا، ويستبيح دم الأحرار عربيد. تعاظم الهول نسقى من مشاربه، واستكبر الظلم والآمال تبديد. إخواننا في ذرى الشيشان تمطرها، نا...إقرأ المزيد »
البحر والسفينة وهي!
لـ حنا مينه
"بينه وبين البحر، اللغة لا لغة. تتعطل اللغة وهذا جيد" هذا جيد جداً، قال بدر الزرقا بغير كلام، فالصمت، في حينه، صلاة. إنني أصلي، كنت أصلي، في قلبي، عندما كانت تهب علينا العاصفة، والمركب يرقص فوق اللجة....إقرأ المزيد »
ناصر سنوات التحدي والكبرياء (1970 - 1952)
لـ مجموعة مؤلفين
إن جمال عبد الناصر كان نتيجة تحديات كثيرة وكبيرة، خاضها ونجح فيها شخصية البطل التاريخي وكان اتصاله بجماهير الأمة العربية مباشراً، ولم تكن الجماهير تفرق بين وجودهما ووجوده بين انتصارها وانتصاره وبين هز...إقرأ المزيد »
بلا عودة - 258
لـ هيلين بروكس
كانت جورجينا تعمل مؤقتاً في شركة شقيقها، حين اكتشفت أن "مات دوكابسترانو" المتعجرف سيستولي على أعمال الشركة. وأرادت الهروب فوراً، فمن المستحيل أن تعمل لرجل مثله.

لكن ما كان عليها أن تخبر مات برأي...إقرأ المزيد »

أسوار الذهب - 257
لـ جين بورتر
أول ما وقعت عينا كريستوس على أليسيا، أقسم أن يجعلها زوجته. بعد ذلك بعشر سنوات، سنحت لكريستوس الفرصة لتحقيق قسمه فقد عرض والد أليسيا عليه الزواج بابنته مقابل مساندة كريستوس له مالياً. لكن بعد العرس، اك...إقرأ المزيد »