لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لماذا للأشجار أوراق؟
يمثل هذا الكتاب مدخلاً مثالياً إلى عالم النباتات المفعم بالأسرار والخفايا التي تعبر عن عظمة الله في خلقه للكائنات، وفيه يطالع القارئ الناشئ تفاصيل هامة عن نمو النباتات وأنواعها وألوانها، وثمارها كما و...إقرأ المزيد »
لماذا تنتعل الجياد حدوات؟
لـ جاكي جاف
في هذا الكتاب من سلسلة "لماذا" ردود سريعة ومختصرة عن مجموعة من الأسئلة الثقافية المخصصة لتحريك مخيلة الناشئ ولتثقيفه بمعلومات نادرة ومميزة وقلما يجد الناشئة ردود عنها في كتب مخصصة لهم، وجميع هذه الأسئ...إقرأ المزيد »
لماذا الصحارى باردة في الليل؟
لـ جاكي جاف
"لماذا" سلسلة مصورة تقدم للأولاد منطلقاً ممتازاً لاستكشاف عالمهم ولتحريك مخيلتهم، وقبل كل ذلك لتثقيفهم بمعلومات هامة وغنية عن أغرب الأشياء في العالم الذي يحيط بهم بدءاً بشروق الشمس، فإصدار المعدة للأص...إقرأ المزيد »
لماذا تحولت الأسماك إلى برمائيات؟
لـ جاكي جاف
ماذا نعني بما قبل التاريخ؟ ما هو التطور؟ ما هو الانقراض؟ هل عاشت أسماك القرش في عصور ما قبل التاريخ؟ كم استمر زمن الديناصورات؟ من هم المزارعون الأوائل؟ عن هذه الأسئلة وغيرها يجب هذا الكتاب في سلسلة لم...إقرأ المزيد »
لماذا قمم الجبال مكسوة بالثلوج؟
لـ جاكي جاف
هل تساءلت يوماً لماذا قمم الجمال مكسوة بالثلوج؟ وأي الجبال تتحول إلى جزر؟ هل تحرك الثلوج الجبال؟ أي نفق جبلي هو الأطول، وأين يقع الحجر الأعظم؟ ومن هو أول متسلق جبال في العالم؟... يمكنك العثور على أجوب...إقرأ المزيد »
لماذا تلمع النجوم؟
لـ كارول سنوت
ما هو الكون؟ ومتى كانت البداية؟ وهل سينتهي الكون يوماً؟ وما هو درب التبانة؟ وغيرها من الأسئلة حول الفضاء والكون إجاباتها في هذا الكتاب الذي يجيب عن هذه الأسئلة وغيرها بشكل علمي مبسط وموضح بالصور المنا...إقرأ المزيد »
لماذا تغزل العناكب شباكها؟
لـ أماندا أونيل
في هذا الكتاب الكثير عن الحشرات وأسرارها الذي يمثل في كثير منه الدهشة والاستغراب وأحياناً الضحك ولم لا فإنك عندما تعرف أن الجندب يعزف على الكمان ومن خلال صورته في هذا الكتاب ستضحك كثيراً، ولكنك ستختزن...إقرأ المزيد »
لماذا تشرق الشمس؟
لـ برندا والبول
الوقت، الفصول، الشمس والظلام، الزمن كلها ظواهر تلفت الناشئ وتثير في داخله التساؤلات. سيجد في طيات هذا الكتاب مجالاً واسعاً للتعرف وبالتفسير العلمي لحالتي الليل والنهار، والشمس والقمر، وتعاقب الفصول وأ...إقرأ المزيد »
لماذا البحر مالح؟
لـ انيتا غانيري
"لماذا البحر مالح" كتاب تعليمي مصور يحتوي على ردود سريعة تدور حول مواضيع شتى كلها تتعلق بخفايا البحار والمحيطات، وهدفه اطلاع القارئ الناشئ على الأسرار التي تخفيها البحار في أعماقها وكذلك إجابته عن الع...إقرأ المزيد »
لماذا الرواسب الكلسية مدلاة؟
لـ جاكي جاف
عندما يزور أولادنا الكهوف في رحلة استطلاعية دراسية، يلفت انتباههم الأشكال الهندسية والمعالم الغريبة التي نحتت في الصخور، وجاءت تمثل شجرة للميلاد، أو وجه إنسان أو حتى ثرية بلورية معلقة، ولطالما سئل هؤل...إقرأ المزيد »