لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصوت والضوء، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
الصوت والضوء تُمكنان البشر من التمتع بالعالم من حولهم وفهمه. لكنْ هل تساءلت يوماً ما هو الصوت وما هو الضوء؟ في هذا الكتاب تجد الجواب. إنه حافل بالأنشطة والتجارب المثيرة والتي تعدى عددها الأربعين والتي...إقرأ المزيد »
القوى والحركة، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
هل تسائلت يوماً كيف تتحرك الأشياء بالطريقة التي تتحرك بها؟ ما الذي يجعلها تبدأ بالحركة؟ لم تسقط الأشياء عندما تقع منك؟ لم كانت السباحة أصعب بكثير من المشي؟ ستكتشف في هذا الكتاب أجوبة على هذه الأسئلة، ...إقرأ المزيد »
المادة والمواد، أكثر من 40 تجربة مدهشة
لـ مكتبة لبنان ناشرون
العالم الذي نعيش فيه يتشكل من المادة. ما الذي يعنيه ذلك بالضبط؟ تشتمل المادة على كل ما له كتلة ويشغل حيزاً. أجسامُنا، والهواء الذي نتنفسُهُ، والماء الذي نشربه، كلها أمثلة على المادة. من المادة أنواع ع...إقرأ المزيد »
تتبع صغيراً فيل إذ يخطو خطواته الأولى في رحلة حياته المدهشة في سهول إفريقية المعشبة.

رافق صغر الفيل إذ يستكشف محيطه، وراقب كيف يتعلم المهارات التي يحتاج إليها من الأفيال الأخرى في القطيع.

...إقرأ المزيد »

عالم الحيوانات المدهشة
لـ بليندا ويبر
نقار الخشب "وودي" ذاهب في عطلة ويريد أن يعرج على بعض الأصدقاء القدامى الذين تعرف عليهم خلال رحلاته السابقة. فقرر أن يزورهم في مساكنهم ليتعرف على محيط كل واحد منهم. أصدقاء "وودي" منتشرون في كل مكان، فب...إقرأ المزيد »
التمويه والتخفي عند الحيوانات
لـ بليندا ويبر
أي حيوان يشبه الشوكة؟ أي طائر يتظاهر بأن جناحيه مكسورة؟ أي طائر يشبه بيضة الحصى؟ أي قطٌّ مخطط يختبئ بين الأعشاب؟ ما هي الحشرة التي تتنكر بلون الورقة التي تقف عليها؟ يمكنك العثور على أجوبة هذه الأسئلة ...إقرأ المزيد »
منازل الحيوانات المدهشة
لـ بليندا ويبر
في هذه السلسلة اللطيفة والممتعة تتحد الكلمة والصورة الكرتونية الملونة المتميزة لتسرد للقارئ الصغير بعضاً من المواد المعرفية العامة التي يحتاج إليها الطفل لتوسيع مداركه الثقافية والمعرفية في مادة العلو...إقرأ المزيد »
الحيوانات الليلية الرائعة
لـ بيث هاروود
في هذه السلسلة اللطيفة والممتعة تتحد الكلمة والصورة الكرتونية الملونة المتميزة لتسرد للقارئ الصغير بعضاً من المواد المعرفية العامة التي يحتاج ليها الطفل لتوسيع مداركه الثقافية والمعرفية في مادة العلوم...إقرأ المزيد »
لماذا تهاجر الطيور؟
لـ أماندا أونيل
هل تساءلت يوماً ما هو أضخم طائر في الكون؟ وما هو أسرع طائر قادر على الطيران؟ ومن هو الطائر الذي ينخل طعامه؟ من هو الطائر الأكثر أناقة؟ هل كل الطيور تغرد؟ إذا كان ردّك نعم فهذا الكتاب هو لك وذلك لأنه ي...إقرأ المزيد »
القدرة المائية
لـ مكتبة لبنان ناشرون
القدرة المائية هي استخدام الماء لأداء شُغل-كإنتاج الكهرباء أو إدارة النواعير والطواحين. والقدرة المائية ألطف بالبيئة من الوقد الأحفورية-فهي لا تلوث الهواء ولا تخلف نفايات سامة كما هي الحال في وقد الفح...إقرأ المزيد »