لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"ماكروميديا فلاش MX-دورة تدريبية افتراضية" يعتبر طريقة ثورية جديدة في التعليم. لقد جمعنا بين الأسلوب الواضح في الكتاب، والذي يقوم على أساس الخطوة-خطوة، وبين وسائل التعليم السهلة بواسطة الوسائط المتعدد...إقرأ المزيد »
Microsoft ASP.NET خطوة خطوة
لـ ج. أندرو دوثي
تقدم لك صفحات الملقم النشط (ASP.NET) بيئة العمل الأكثر تقدماً لتطوير الوب حتى الآن. فسوف تحصل على أساس قوي حول إطار عمل البرمجة الثوري هذا والتقنيات التي يقوم عليها مع هذا المرجع السهل المنظم. وستتعلم...إقرأ المزيد »
PHP لمحترفي الوب
لـ محمد شيخو معمو
يقودك هذا الكتاب عزيزي القارئ نحو أفق أرحب في استخدام لغة تطوير مواقع الويب الرائدة PHP. وقد سعينا لتقديم هذا الكتاب ليكون بمثابة نقلة نوعية في مسيرتك لاحتراف البرمجة والتطوير باستخدام PHP.

يقدم...إقرأ المزيد »

PHP للمطور
تمثل PHP لغة برمجية نصية من جهة الملقم مفتوحة المصدر يمكن استخدامها لإنشاء صفحات ويب مفعمة بالحياة. وبعيداً عن أنها غير معتمدة على نوع المستعرض فهي تقدم حلولاً بسيطة عامة لا تتعلق بمنصات العمل لتطبيقا...إقرأ المزيد »
Microsoft VISUAL BASIC.NET خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
تطّور إلى الجيل القادم من فيجوال بيسك بالسرعة التي تناسبك بطريقة الخطوة خطوة من مايكروسوفت. هذا الكتاب هو أسرع طريقة لأي مطوّر يستعمل مايكروسوفت فيجوال بيسك لكي يبدأ بإنشاء برامج محترفة للمنصة مايكروس...إقرأ المزيد »
الرسوم المتحركة في فلاش، دليل الإبداع
لـ إيبيز فرنانديز
انطلقت رسوم الكرتون، كما نعرفها اليوم، من إيطاليا في وقت ما من عصر النهضة (بين القرنين الرابع عشر والسابع عشر) ومن المهارات الشائعة في تلك الفترة كانت القدرة على رسم اللوحات الجدارية التي سميت فن الفر...إقرأ المزيد »
جافا سكريبت JavaScript دليل المبتدئين
لـ جون بولوك
باستخدام هذا المورد القوي سوف تتعلم كيف تنشئ صفحات وب ديناميكية ومرنة في JavaScript. إنه كتاب مناسب جداً يقدم إلى لغة تطوير الوب الرائدة. يشرح هذا الدليل السهل المتابعة، كل شيء تحتاج إليه لكي تبدأ-من ...إقرأ المزيد »
تقنيات وحلول في PHP ج1
لـ نخبة من المبرمجين
تقدم هذه السلسلة مجموعة منتقاة من المقالات والدراسات, هدفها الأساسي تقديم حل أو حزمة من الحلول للمبرمج أو تعرف له تقنية فاعلة من أجل تسهيل عمله في برمجة التطبيقات أو تطوير البرمجيات. هذه السلسلة دورية...إقرأ المزيد »
"دورة تدريب في كتاب"، السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج تساعدك على تعلّم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. "دورة تدريب في كتاب" تقدم لك ما لا تقدمه كتب التدريب الأخرى، وهي...إقرأ المزيد »
Visual Basic.NET أفكار وتقنيات
لـ كريس جامسا
منذ سنوات، أصبحت فيجوال بيسك لغة البرمجة الأكثر استعمالاً، يزيد الإصدار فيجوال بيسك NET. من قدرات المبرمج بتقديمه بنيوية للأخطاء، ودعماً لعدى تشعبات تنفيذ، والقدرة على إنشاء واستعمال خدمات الوب بسرعة،...إقرأ المزيد »