لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
العرب ظاهرة صوتية
لـ عبد الله القصيمي
في لهجة تحذيرية، ومن خلال أسلوب نقدي صارخ يتقدم عبد الله القصيمي من الأمة العربية بخطاب يجذرها فيه من منهاجها الفكري وسلوكها الحياتي الذي يجعلها تابعة دائماً لا متبوعة، فهي تنام على أمجادها وتراثها، م...إقرأ المزيد »
القنصل الفخري
لـ غراهام غرين
تعتبر رواية القنصل الفخري رواية محبوكة وحزينة وكأنها سيمفونية لموزارت. في قرية أرجنتينية خطف بالخطأ القنصل الفخري شارل فوتنام الذي يبلغ الواحدة والستين من عمره, وهو مدمن على الويسكي ويعاني من وضعيتة ك...إقرأ المزيد »
آلموت
لـ فلاديمير بارتول
إنه واحد من الكتب التي انتظرت طويلاً على باب السراي قبل أن تقبل أو يعترف بها، لا بد من القول بأن كل شيء تضافر كي يجعل من آلموت-طيلة نصف قرن-نصاً ملعوناً. نحن نريد التحدث عن الإرهاب الإسلامي والذي حسبو...إقرأ المزيد »
طبيبة في بيت البرزنجي
لـ إيلونا بورسكا
إن فتاة بجسارة كالالوفا وعزمها على خط مصيرها بنفسها تستحق اهتماماً استثنائياً. لقد قررت وهي في عشرينات عمرها، وفي عشرينات قرننا الذي يطوي صفحاته الأخيرة، أن تتوجه إلى الشرق من دون الركض وراء سراب النز...إقرأ المزيد »
صورة وأيقونة وعهد قديم
لـ سحر خليفة
"صورة وأيقونة وعهد قديم" رواية عن مآل القدس، المدينة المقدّسة التي "لا يفرّط" بها العرب، والدينة الجليلة التي "لا يتنازل" عنها المسلمون، والتي رغم النوايا الكبيرة والبلاغة المجلجلة تتهود يوماً وراء يو...إقرأ المزيد »
بوح الرجل القادم من الظلام
لـ ابراهيم سعدي
"وهكذا، إذن، قرّ عزمي على تأليف هذا الكتاب، لكن ليس سعياً وراء شهرة أو مكسب أو خلود، فلا خالد غير الله، بل بحثاً عن راحة الضمير، إن شاء الله عزّ وجل، والحق أنه ما تصورتني في يوم من الأيام قد أرفع قلمي...إقرأ المزيد »
بانتظار القمر
لـ مي الصايغ
"حين أغلقوا هربيا من جهاتها الأربع، وقف البحر حارساً على بابها الغربي... لكن لو عادت الأيام، فإن المدى سيكون مفتوحاً أمام بيارات البرتقال بلا حدود وسيمضي الطريق الاسفلتي شمالاً دون انقطاع، وسيصل قطار ...إقرأ المزيد »
عاشت مرتين - 250
لـ أيما دارسي
أخذ جويل فيبر يراقب المرأة المجهولة تتقدم نحوه بكامل جمالها، وأناقتها... وإغواءها!
-كنت أنتظرك!

وكان هذا صحيحاً إلى حدّ ما... ففيها أمر غامض... أمر مختلف... وكأن إحساساً داخلياً ينبهه أن ...إقرأ المزيد »

أعطني قيدي - 249
لـ سارة كريفن
كانت آبي فتاة عادية عملية، لا تؤمن بالهوى، أو بالحب من النظرة الأولى... ولو قال لها أحدهم إن هذا يمكن أن يحدث لها، لاعتبرت الأمر مزاحاً.
ولكن عندما يصبح مصيرها معلقاً بقبضة فاسكو دو كارفالو لا ...إقرأ المزيد »