لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دليل الجيب إلى إسبانيا
تحتل إسبانيا حصة الأسد في شبه الجزيرة الايبيرية، إذ تمتد أراضيها من الحدود الفرنسية التي تعبر جبال البيرينية الوعرة لتتجه غرباً على طول خليج بيسكاي على شواطئ المحيط الأطلسي، بينما تطل شواطئها الجنوبية...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى ماليزيا
لن تكون مخطئاً إن وقع اختيارك على ماليزيا التي هي أجمل منطقة في العالم تقضي فيها أياماً من العمر لا تنسى. من خلال زيارتك، سائحاً أم زائراً أم لوجهة محددة، ستجد الروعة في هذه المنطقة التي تجمع عبق الما...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى باريس
من الصعب رسم صورة ثابتة لمدينة كثيرة التغير، نابضة بالحركة كباريس، هذه المدينة المفعمة بالحياة، الممتدة على ضفاف نهر السين، شريانها الرئيسي الأبدي. هل ما زالت الضفة اليسرى مثلاً منتدى للفنانين والمثقف...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى مصر
يبدو أن تاريخ مصر الشهير والعريق ما زال يثير اهتمام وافتتان العالم الحديث. فالإمبراطورية القديمة التي ازدهرت في مصر منذ 2500ق.م حتى قبل ظهور المسيحية والإسلام بقليل كانت بلا شك أعظم حضارة شهدها العالم...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى الصين
الصين القديمة والواسعة والمتطورة والمثيرة والتي هي رحلة العمل بجمالها الطبيعي والصنعي، تتنافس لجلب انتباهك. تلال يغمرها الضباب، ترسم ظلالها خلف زوارق صينية أحادية المجراف تسير فوق نهر متلوٍّ، سرادقات ...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى إيطاليا
من جبال الألب نزولاً نحو الطرف الجنوبي من صقلية، تقدم إيطاليا الدليل الملموس الأكبر على أن العالم حقاً مسرح عجيب. يعامل المعماريون والنحاتون العدد الكبير من الحدائق والجنائن كتصاميم موضوعة، وتحول الطب...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى لندن
لقرون عدة كانت لندن المكان المفضل للمسافرين في كل أنحاء الكرة الأرضية. إنهم قصدوها لعدة أسباب، من الغزو إلى الإجازات، وبالتأكيد لم يخب أمهم يوماً. كان المسرح، في العصور الوسطى حتى يومنا هذا بهجة أجيال...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى الهند
تمثل الهند تحدٍّ مستمر للفكر والجسد معاً، كما وأنها صدمة مجيدة للنظام، لا مكان فيها للجبناء. فالهند هي مبهجة، ومنهكة ومغيظة، مكان تجد فيه تفاصيل الحياة اليومية تغطي الأسرار التي تنسبها الأسطورة الشعبي...إقرأ المزيد »
دليل الجيب إلى تركيا
رغم أن كل جزء من تركيا يستحق أن يستكشف، يجب أن تكون مخططاتك لدى السفر انتقائية؛ فتركيا تفوق فيحجمها المملكة المتحدة بأكثر من ثلاث مرات كما أنها أكبر من تكساس. يتوجه ثلاثة أرباع المسافرين الأجانب تقريب...إقرأ المزيد »
الكوت دازور La Cote d'Azur، الريفييرا Rivera، وجنوبي فرنسا Le Sud de France سمها ما شئت-كلها تدل على ما اعتبر خلال المائة سنة الماضية بأنها قبلة أنظار العالم السياحية. لقد استحقت وبكل جدارة أن يُكتب ع...إقرأ المزيد »