لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بحر الصمت
لـ ياسمينة صالح
"جاء النهار. انبهر بوجعي هذا الذي يبدو أكثر وضوحاً وقد أشرقت الشمس.. أحلم بالبكاء.. أحلم بالموت. فقط هو الموت القادر على هدهدة أوجاعي كي تنام إلى الأبد. أتشبث بهذه الفكرة وأقف على قدمي. أصطدم بدموع اب...إقرأ المزيد »
البحث عن المكان الضائع
لـ إبراهيم الكوني
"أما هو، غريب الأجيال، وسليل اللعنات، وصاحب الأتان الخالد، فقد توارى وراء الرابية الرملية، وطفق يشاهد المحفل خلسة. وعندما بدأ المأتم الأبدي، ونزفت قلوب الصبايا حنيناً، ارتجّ أيضاً، وترنح، وتزعزع بوجود...إقرأ المزيد »
رجال ومدينة
لـ رواية لكاتبها
"أهي الدلاء التي اهترأت، وتقطعت حبالها، وتكسر محملها الدوّار.. جرّاء الإهمال وعوامل الطبيعة، أم أنه عبث العابثين بها، بعد أن غاب عنها راعيها، أو لم يكن في وضع قادر على تجديدها وصيانتها، أم الآبار التي...إقرأ المزيد »
وجهة البوصلة
لـ نورة الغامدي
""فضة" كأنك تقولين: كلهم متشابهون.. كلهم يسمعون ولا يعون، كلهم رجال شرقيون.. جراء ترضع من كلاب.. لتكون في عنفوانها كلاباً. لكن لا يا فضة.. الحنجرة.. لا.. إنها تملأ جوف السمكة ببراكين تنزحين تثور بفرح ...إقرأ المزيد »
مريم الحكايا
لـ علوية صبح
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
الحفائر تتنفس
لـ عبد الله التعزي
"كدت أجن. ثلاثة أشهر من غير أن أعرف كيف قضيتها. بعدها، لم أعد أحسب الأيام. نبت شعر لحيتي وطال إلى أن أصبحت معالم وجهي غريبة عني. منذ ذلك الوقت وأنا أتحاشى النظر في المرآة. كنت أقوم بدور مساعد له في تل...إقرأ المزيد »
حدائق الله
لـ الصافي سعيد
"تركت دوغ يتكلم بلا انقطاع حتى قال: "إن تأثيري عليك ومهما كان قوياً يجب ألا يجردك من سلاح الذكاء. أنت لست خصماً لي. خصومي يوجدون في أفغانستان ولبنان وفلسطين وكشمير وإيران (...) هنا رأيت أن أسأله على ن...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
نجوم أريحا
لـ ليانة بدر
"هل ظلّت قطعة الزجاج الخضراء تتجسد بين الحين والآخر إلى حدّ تحولها إلى مرآة تطالعني فيها صورتي وحدها حين ذهبت إلى البيت العربي القديم؟ ما أذكره تماماً هو أن نداءً غامضاً تداخل فيّ حتى بدأت أظنه جزءاً ...إقرأ المزيد »
عين ورده
لـ جبور الدويهي
التحقيق التاريخي يلتحم عند الدويهي مع التحقيق البوليسي ليملأ عين ورده بتفاصيل الحياة الحقيقية والأحداث الكبيرة والصغيرة...

يستعيد الدويهي سيَرَ الحياة المتشابكة بأشيائها البائدة ومشاعرها الراسخة...إقرأ المزيد »