لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تحتوي هذه الموسوعة كل ما يتعلق بكل شيء إلكتروني بدءاً من الإلكترونيات حتى أعقد الأجهزة الإلكترونية التي تعترض كل من يحاول معرفة شيء عن الأجهزة وتصاميمها وصيانتها. وقد توزع ذلك ضمن ثمانية أجزاء. تناول ...إقرأ المزيد »
عالم الإلكترونيك السحري و50 مشروع عملي ج1
لـ أحمد لطفي
يشكل هذا الكتاب موسوعة مبسطة في عالم الإلكترونيات واستخداماتها في كافة المجالات. حيث ستتعرف من خلاله على العناصر والرموز الإلكترونية، وتجميع الدوائر الإلكترونية وطريقة اللحام وبعض المبادئ الأساسية... ...إقرأ المزيد »
المتخصص في الإلكترونيات العملية
لـ أحمد لطفي
يجمع الكتاب شتى ألوان وفنون الالكترونيات، ويشرح كل شيء عن العناصر الالكترونية بدءاً بالصمام، وانتهاءً بالدائرة المتكاملة، من خلال صور ورسوم توضيحية كثيرة، ويبين لك كيفية تكون مختبر الكتروني يمكن من خل...إقرأ المزيد »
الحواسيب والرقاقات الصغرية 1970 - 1990
لـ أحمد شفيق الخطيب
كانت الستينات من القرن العشرين عَقْدَ نجاحات عظيمة في مجالات العلم والتكنولوجية توجت بأول هبوط بشري على سطح القمر عام 1969. وخلال السبعينات من القرن نفسه استمرّ التقدم، وبخطوات أسرع، وبخاصّة في مجال ا...إقرأ المزيد »
تصميم النظم باستخدام متحكمات PIC
لـ نزار محمد خطيب
كتاب عن استثمار المتحكمات المصغرة في عمليات تصميم الأنظمة المختلفة في مجالات الصناعة والاتصالات والخدمات، باعتبارها عنصراً أساسياً من عناصر الأتمتة وتطوير النظم. وهو على غنى المادة العلمية فيه، يتدرج ...إقرأ المزيد »
300 دارة في الإلكترونيات العملية
لـ محمد شيخو معمو
إذا كنت من هواة أو محترفي الدارات الإلكترونية فاستفد من بساطة وسهولة التنفيذ وعمق الأفكار والحلول الإلكترونية، واحصل على كتاب واحد يتضمن شرحاً عن 300 دارة إلكترونية يكفي لتنفيذها شراء العناصر الإلكترو...إقرأ المزيد »
مشاريع في الرقميات والحاسب الشخصي
لـ محمد فتوح
يسلط الكتاب الضوء على تطوير وتنفيذ مجموعة من المشاريع في مجالي الدارات الإلكترونية الرقمية التي تعتبر الركيزة الأساسية في بناء الحاسب الشخصي pc، حيث يتناول جملة من المشاريع الرقمية الحديثة ومشاريع حاس...إقرأ المزيد »
مبادئ الإلكترونيات
لـ Blbert Paul Malvino
يتحدث الكتاب عن الأدوات الإلكترونية وتطبيقاتها الأساسية بمنهج عرض تجريبي يحلل الأفكار المعقدة إلى عناصرها الأولية ثم يصيغها من جديد لتبدو واضحة ومفهومة.

وعلم الإلكترونيات يحتاج لمثل هذا المنهج ا...إقرأ المزيد »

Timer Circuits دارات عملية في المؤقتات الزمنية
لـ عمر قحفظان
الكتاب الثالث من سلسلة كتب الدارات الإلكترونية التي تهتم بدراسة مختلف الدارات الإلكترونية شرحاً وتفصيلاً، وهو يتدرج ابتداءً بتقديم المجموعة المتكاملة الزمنية كمؤقت زمني(؟)، ثم يصف كيفية استخدام المجمو...إقرأ المزيد »
لعبت الحاسبات بجميع أنواعها دوراً هاماً في عالم الصناعة، فالمزايا المفيدة التي تقدمها في مجال التحكم والمراقبة والأتمتة جعلت منها جزءاً هاماً لا غنى عنه في أية منظومة حديثة.

وعلى الرغم من أن حاس...إقرأ المزيد »