لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
المونديال
لـ محمد حدادة
لا نغالي إذا قلنا بأن متابعة مباريات كأس العالم كل أربع سنوات باتت عند الأكثرية أهم حتى من لقمة العيش. وعلى أعتاب البطولة السابعة عشر التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان من 31 أيار/مايو إلى 30 حزيرا...إقرأ المزيد »
أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »
إذا أردت أن تصبح أحد أفراد قوات البحرية الأميركية الخاصة، أو متمتعاً بمستوى لياقتهم البدنية... هذه هي فرصتك لتحقيق ذلك! إن رجال القوات الخاصة هم أشخاص عاديون يقومون بأعمال غير عادية، فعلى الإنسان أن ي...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب موضوع الصحة واللياقة البدنية من منظور جديد، وذلك عبر توثيق برامج التدريب البدني لقوات الولايات المتحدة الأميركية المسلحة. وهذا الكتاب غير معدّ لمتابعته حرفياً، فليس هو ذاك الهدف من تأ...إقرأ المزيد »
اللياقة البدنية
لـ بيتر مورغن
إن هذه الحياة في أي سن كان، يمكن تحسينها من خلال اللياقة البدنية والصحة السليمة. وهذا الكتاب هو مفيد وعملي في مجال الاهتمام العام باللياقة البدنية، حيث يقدم المؤلف نصائح تتطلب جهداً، لأن الجهد واللياق...إقرأ المزيد »
الحرب تجهيزاً وتمويناً
لـ مارتن فان كريفليد
لماذا نجح نابليون في 1805، وفشل في 1812. هل كانت السكك حيوية في انتصار بروسيا على ألمانيا في 1870؟ هل كانت خطة شليفن الشهيرة سليمة عسكرياً؟ وهل كان ممكناً إنهاء الشطر الأوروبي للحرب العالمية الثانية ف...إقرأ المزيد »
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »
الرجل والمرأة، أسرار لم تنشر بعد
لـ آلين ويلر
من شك يوماً، ومنذ ملايين السنوات، في أن الرجال والنساء مختلفون؟ فمنذ بدأ الرجل بالخروج من منزله للصيد، ليعود بقوت للعائلة، وبقيت المرأة في الكهف لتهتم بالنار وترعى الأطفال، توزعت الأدوار وترسّخ الفرق ...إقرأ المزيد »
تثير زيادة الوزن عند الأولاد قلق الجسم البطيء يوماً بعد يوم. وقلقه هذا مبرر تماماً. ففي السنوات العشرين الأخيرة لوحظ ارتفاع خطير في عدد الأولاد المصابين بالبدانة، في معظم الدول "الغنية" حتى بدأ الحديث...إقرأ المزيد »