لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
100 سؤال وجواب حول سرطان القولون والمستقيم
لـ دافيد س.بوب
سواء كنت مريضاً مشخصاً حديثاً بالسرطان، سليماً، أو صديقاً أو قريباً لأحدهم، فإن هذا الكتاب يقدم لك المساعدة. "سؤال وجواب حول سرطان القولون والمستقيم" هو الكتاب الوحيد الذي يقدم وجهات نظر الأطباء والمر...إقرأ المزيد »
النساء والطب التجانسي GYNECOLOGIE HOMEOPATHIQUE
لـ عبد الحسن فاعور
المرأة هي نقطة انطلاق الإنسان ومصدر حياته، إنها المكان الأمين الذي يولد وينمو فيه طفل المستقبل. إن من حقها لا بل يجب عليها أن تكون قادرة على إرضاعه وتغذيته وتربيته فيما بعد. بالإضافة إلى ذلك، فإن المر...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic حول السيطرة على داء السكر
لـ ماريا كولازو-كلافيل
داء السكر مرض خطير شائع، لكنه اليوم لم يعد محاطاً بالشك والريبة التي كان محاطاً بها من قبل، إذ أن الأطباء أصبحوا اليوم يدركون ما يجدر القيام به لضبط نسبة هذا الداء ومساعدة المريض على العيش حياة صحية و...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الإكتئاب
يشعر كل شخص تقريباً بالحزن أو اليأس في مرحلة ما من حياته. وحين تستمر هذه المشاعر أو تتكرر أو تصبح وفية، حينها يمكن القول بأن هذا الشخص يعاني من الاكتئاب وعليه السعي للحصول على المساعدة الطبية. فالاكتئ...إقرأ المزيد »
قبل النوبة القلبية
لـ روبرت سوبيروكو
النوبة القلبية هي المسؤول الأول عن الوفاة في العالم المتطور. ومرضى القلب دائماً ما يطرحون أسئلة معقدة عن حالتهم المرضية. فهم يرغبون أن يعرفوا تحديداً ما هو الخطب وما سببه. كيف تنسدّ الشرايين؟ ما هي ال...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic حول البصر وصحة العين
لـ هلموت بوتنر
عند تلقي البصر العناية الملائمة، يمكنه الاستمرار في العمل على نحو مذهل عند التقدم في العمر. لكن التركيبات الدقيقة للعين قد تتغير مع التقدم في العمر، مما يصعب حينها على الإنسان الرؤية مثلما كان من قبل،...إقرأ المزيد »
الأطفال والأولاد والطب التجانسي
لـ عبد الحسن فاعور
الطب التجانسي هو عبارة عن طريقة علاج تتميز بإعطاء المريض مقادير ضئيلة من المادة التي تستطيع أن تولد عند الإنسان السليم علامات مشابهة لتلك التي يشكو منها المريض. والفضل في اكتشاف هذه الطريقة الطبية وتط...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول الشيخوخة المعافاة
لـ إدوارد ت.كريغان
إن الشيخوخة المعافاة ليست حادثاً عارضاً، كما أنها لا تنتج بمحض الصدفة عن العوامل الوراثية أو عن ظروف معينة. إنها تتطلب من الحقيقة تخطيطاً دقيقاً ومدروساً والتزاماً بنمط حياة معين يتركز على عدد من الأم...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول أمراض البروستات
لـ مايو كلينك
إن اعتلال البروستات الذي يصيب الرجال هو في الواقع نظير اعتلال الثدي لدى النساء. وكما تخشى النساء من الإصابة بسرطان الثدي، يقلق الرجال على سلامة غدة البروستات لديهم. وقلقهم مبرر في الواقع. فسرطان البرو...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic دليلك إلى مكملات الفيتامين والمعادن
لـ مايو كلينك
إن تحقيق التوازن الصحيح للفيتامينات والمعادن في جسم الإنسان أمر ضروري، وقد يؤدي النقص الطويل الأمد للفيتامينات أو المعادن إلى أمراض أو مشاكل محددة، أما الإكثار من بعض الفيتامينات والمعادن فقد يسبب تفا...إقرأ المزيد »