لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سطوة الذهب ؛ قصة استبداده بالقلوب والعقول
لـ بيتر ل. برنشتاين
قبل مائة سنة مضت، قص "جون راسكين" John Ruskin حكاية رجل صعد على متن سفينة وهو يحمل كل ثروته في كيس كبير مملوء بالقطع النقدية الذهبية. وبعد بضعة أيام من بداية الرحلة هبَّت عاصفة هوجاء وانطلق الإنذار دا...إقرأ المزيد »
ذروة النجاح
لـ تيموثي بتلر
من أجل كل من يسعى لتحقيق طموحاتها المهنية، يعتبر كتاب "ذروة النجاح" الذي نقلب صفحاته الأداة الفالة لإطلاق إمكاناتك الفعلية من عقالها. ومؤلفا الكتاب: الدكتور جيمس والدروب، والدكتور تيموثي بتلر، هما مدي...إقرأ المزيد »
تستند هذه الدراسة في معظمها إلى المصادر الغربية التي تتناول العلاقات التجارية بين الأتراك والبنادقة في الحقبة التي شهدت تنامي الإمارات التركية في الأناضول (ومن جملتهم العثمانيون) إلى أن سقطت القسطنطين...إقرأ المزيد »
المستثمر الناجح
لـ وليام ج.أونيل
بعد هبوط الأسواق حين خسر 80 مليون أمريكي ما بين 50-80% من ثرواتهم، يصعب أحياناً تحديد أي نصيحة يمكنك الوثوق بها. ومع ذلك، وبشكل يومي، فقد اختار المستثمرون الأذكياء حول العالم الوثوق بويليام ج. أونيل، ...إقرأ المزيد »
الاستثمار في اسواق المال خطوة ... خطوة
لـ الكسندر ساينز
يهدف هذا الكتاب بشكل رئيسي لشرح عمليات الاستثمار في سوق الأسهم، بلغة سهلة يمكن أن يفهمها القارئ العادي. ولهذا السبب جاء هذا الكتاب مليء بالمقارنات للحوادث اليومية، والنوادر والخبرات الشخصية والوقائع ا...إقرأ المزيد »
إستراتيجية الإدارة اليابانية
لـ إبراهيم عبد الله المنيف
التجربة اليابانية في عالم الإدارة الاستراتيجية، تجربة رائدة جديرة بالتقصي، وهي تجربة يكتنفها غموض ويدور حولها تساؤلات: كيف تحقق اليابان التنمية والتطوير مع ندرة الثروات الطبيعية؟ لماذا تحققت المعجزة ا...إقرأ المزيد »
ثروة الأُمم
لـ آدم سميث
يعد هذا الكتاب من أفضل الكتب التي تم تأليفها عن الاستثمار فقد قام المؤلف "بنيامين جراهام" وهو أعظم مستشار مالي في القرن العشرين بتعليم والهام ملايين الاشخاص في جميع أنحاء العالم وفلسفته الخاصة بالاستث...إقرأ المزيد »
21 صفة للثروة
لـ نابليون هيل
يعتقد العديد منا أن الثروة أمر بعيد المنال أو شيء غير متاح لهم أو مقصور على فئة معينة من الأشخاص، إلا أن مؤلفة هذا الكتاب تنفي هذا الاعتقاد بل وتثبت نقيضه، إن تسوق في هذا الكتاب 21 صفة بمثابة مغناطيس ...إقرأ المزيد »