لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأداء المميز ؛ التوافق بين العقل والقلب
لـ جون ر. كاتزنباخ
هذا الكتاب يبحث ويقارن خبرات العديد من المؤسسات التي تنجز أعلى مستوى من الأداء لقواها العاملة وملفت للنظر. وكلمة "قوة عاملة" ترمز إلى كل العاملين في خط القاعدة من التنظيم، وهم ممن يضعون المنتجات أو مم...إقرأ المزيد »
إدارة الوقت
لـ مارشال كوك
إن هذا الكتاب سوف يغير مجرى حياتك، إذ إنك سوف تستعيد قدرتك على القيام ببعض الاختبارات الذكية فيما يتعلق بكيفية إدارة وقتك. وسوف تبدأ بالتعرف على إدارة اللحظة والتي تجعل بإمكانك تنظيم كل دقيقة من وقتك،...إقرأ المزيد »
استراتيجيات التفاوض
تضم عملية التفاوض طرفين (أو أكثر)، يحاول كل منهما الحصول على ما يريده من الطرف الآخر والوصول في النهاية إلى اتفاق أقرب إلى المقايضة. وتعتمد مهارات التفاوض على مبدأ المبادلة حيث تمنحك القدرة والثقة لإج...إقرأ المزيد »
تتطلع شركات كثيرة بجرأة إلى المستقبل مبتكرة بذلك خططاً استراتيجية أملاً في أن تُحقق لها نمواً، وازدهاراً، وغداً أكثر يقيناً ووثوقاً. وقد تبدو تلك الخطط واثقة، ومشرقة، وألمعية، وإنما يكمن في كثير منها ...إقرأ المزيد »
التفاوض من موقعين غير متكافئين
لـ فيللس بك كريتك
هذا الكتاب يستكشف طرائق حلّ الخلافات من مواضع يكون فيها الظلم والجور غير المعترف به هو الحاكم في الخلافات ونتائجها. ولكي تساعد العقول المنفتحة إلى الحقيقة وتثبط المناورات والتلاعب، فقد خطت المؤلفة طرا...إقرأ المزيد »
التفاوض والمساومة كيف تحصل على 'نعم'
لـ سمير البعلبكي
آراء الأطفال لا تتفق دائماً، فلكل فرد وجهة نظر تختلف عن وجهة نظر الآخر، وكل واحد يدافع عن وجهة نظره ورأيه وموقفه دفاع المستميت. أمام هذه الحقيقة التي لا يمكن تجاهلها، وأمام معضلات وقضايا الحياة العملي...إقرأ المزيد »
المفاوضات والاتفاقات
المفاوضة في صفقة لا يمكن أن تتكرر، هي حلم الكثير من الناس، أكانت اتفاقية بملايين الدولارات أم كانت بيعاً أو شراء لمنزل، إذن هناك صفقة على مدى نظر الجميع، لماذا يحدث أن بعض الناس يحصلون على بعض نتائج أ...إقرأ المزيد »
المفاوضة على صفقة أفضل
لـ براين فينش
يهدف هذا الكتاب إلى توفير النصيحة العملية لكل شخصي يهدف إلى تحصين نتائج أي نوع من أنواع الصفقات. والكتاب مصمّم للمبتدئين ولا يمنع ذلك من أنه يفيد ذوي الخبرة حيث يعملون من خلاله على مراجعة ما يقومون به...إقرأ المزيد »
المفاوضات التجارية الناجحة
لـ بيتر فليمينج
إنا مناقشة صفقة تجارية والمفاوضة عليها هي حلم الكثير من الأشخاص، سواء كانت اتفاقية بملايين النقود وتعزز وضع أي شركة، أو كانت اتفاقية شراء وبيع ناجحة. ولكن لماذا تنجح بعض الصفقات بينما يخفق البعض الآخر...إقرأ المزيد »