لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التنظيم الصناعي وإدارة الانتاج
لـ عادل حسن
أدى النمو الاقتصادي المتسارع، ودخول معظم الدول النامية في مرحلة التصنيع إلى ازدياد الاهتمام بموضوع الإنتاجية وإدارة الإنتاج، حيث أثبتت الدراسات التي أجريت في أماكن متفرقة من الولايات المتحدة وأوروبا، ...إقرأ المزيد »
إدارة الموارد البشرية من منظور استراتيجي
لـ حسن ابراهيم بلوط
إن أهمية الموارد البشرية لا جدال فيها ولا يوجد خلاف حولها. لكن إدارة الموارد البشرية شغلت وما تزال معظم العاملين والمدراء والباحثين في حقول وميادين الإدارة. فالإدارة الحديثة ركزت على الموارد بشكل عام ...إقرأ المزيد »
إن أهمية النمو المستمر في أي مؤسسة أو شركة تكمن في التطور المطرد لمنتجات جديدة أو تحديث عمليات الإنتاج وأنظمة الحوافر، أو إكساب المنتجات القديمة مظهراً جديداً أو خلق أنشطة جديدة في مجال الأعمال. ويتوق...إقرأ المزيد »
الأداء المميز ؛ التوافق بين العقل والقلب
لـ جون ر. كاتزنباخ
هذا الكتاب يبحث ويقارن خبرات العديد من المؤسسات التي تنجز أعلى مستوى من الأداء لقواها العاملة وملفت للنظر. وكلمة "قوة عاملة" ترمز إلى كل العاملين في خط القاعدة من التنظيم، وهم ممن يضعون المنتجات أو مم...إقرأ المزيد »
إدارة التغيير
لـ ستيف سميث
كتب هذه السلسلة تختلف عن غيرها من الكتب، فهي تعرض لتقنيات عملية، يشهد لها كبار المستشارين العاملين في المؤسسات الكبيرة، وكل أداة معروضة يتبعها منهج تطبيق عملي متدرج الصعوبة، ويتم تمثيله من خلال أمثلة ...إقرأ المزيد »
إدارة الأعمال والمشروعات
لـ ستيف سميث
دأب د.سميث مؤلف هذا الكتاب على تقديم المساعدة للمؤسسات المختلفة لتغيير نمط أدائها وثقافتها السائدة منذ نحو 20 سنة، ولأنه شهد وشارك في العديد من تجارب التغيير داخل المؤسسات فقد أصبح نموذجاً لأنجح مستشا...إقرأ المزيد »
دليل المفاوض
لـ جورج فولر
إن هذا الكتاب يقدم لك مصدراً كاملاً يحتوي على كل الأدوات الفعالة التي تحتاج إليها للنجاح كمفاوض بصرف النظر عن مركزك الوظيفي، أو مستوى الإلمام بالتفاوض الذي تطمح إليه. إن هذا الكتاب لا يغطي فقط كل الاس...إقرأ المزيد »
تنظيم وإدارة المصارف العقارية في الدول العربية
لـ اتحاد المصارف العربية
تتزايد باستمرار أهمية الدور الذي تلعبه المصارف المتخصصة، مشاركة من التصدي لأهم تحدي من تحديات العصر الحالي، وهو التنمية الاقتصادية في دول العالم الثالث بشكل عام، وفي الدول العربية بشكل خاص، وما تتطلبه...إقرأ المزيد »
الإدارة بالأهداف والنتائج في الجهاز المصرفي
لـ محمد عزت عبد الحميد
يعتبر هذا البحث الموجز محاولة للتعريف بأسلوب الإدارة بالهداف والنتائج كأسلوب فعال من أساليب الإدارة العلمية الحديثة، وإمكانية تطبيقه في وحدات الجهاز المصرفي بهدف الحصول على أحسن النتائج في ظل الظروف ا...إقرأ المزيد »