لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القيادة المرتكزة على المبادئ
لـ ستيفن آر. كوفي
يقدم المؤلف في هذا الكتاب من الإرشادات والأفكار التي تمكن القارىء من تطبيق تلك المبادىء على حياته الأسرية والعملية. وهو هنا لا يكتفي بإرشاد القارىء إلى مفهوم جديد لكيفية زيادة الجودة والإنتاج، بل ويقو...إقرأ المزيد »
العادات السبع للأسر الأكثر فعالية
لـ ستيفن ر. كوفي
بنفس البصيرة المتعمقة والبساطة والحكمة العملية التي جعلت العادات السبع للأسر الأكثر فاعلية يلقى القبول والتقدير على مستوى العالم ويركز الكاتب على مصدر القلق الأساسي في مجتمع اليوم الأسرة. لا تخلو أسرة...إقرأ المزيد »
100 قانون حصين لنجاح الأعمال
لـ براين تراسي‎
لماذا يعد بعض الاشخاص أكثر نجاحا في عملهم من البعض الاخر؟ لماذا تنجح بعض المشروعات بينما يفشل بعضها الاخر؟ يجيب متحدث الاعمال والمؤلف الشهير براين تراسي عن هذه الاسئلة المحيرة فعلا في هذا الدليل العمل...إقرأ المزيد »
إدارة المعرفة التنظيمية
لـ مؤيد السالم
على الرغم اهتمام الإنسان بالمعرفة منذ أقدم العصور إلا أن التأطير المفاهيمي لها لا زال بعيداً عن الإكتمال لا سيما في المجالات الإدارية. ويعود هذا القصور في جزء منه إلى طبيعة المعرفة ومجالاتها وإلى كيفي...إقرأ المزيد »
أخلاقيات العمل
لـ بلال خلف السكارنة
لا يتوقف أمر أخلاقيات العمل عند المدارس والجامعات بل يأخذ الأمر بعدا اكبر في الحياة العملية سواءً في القطاع العام أو القطاع الخاص، وتلقى أخلاقيات العمل اهتماما كبيرا فنجد أكثر الجامعات تدرس مادة في أخ...إقرأ المزيد »
العادات السبع للإقدام على التغيير بشجاعة
لـ ستيفن ر. كوفي
يزخر كتاب العادات السبع والعديد من القصص-قصص عن أشخاص من مختلف مناحي الحياة، يتعاملون مع التحديات العظام التي تواجههم في العمل والمجتمع والمدرسة والسرة فضلاً عن تحديات أنفسهم، وتوضح تلك القصص كيف طبق ...إقرأ المزيد »
كيف تؤثر على الآخرين و تكتسب الأصدقاء
لـ ديل كارنيجي
هذا الكتاب هو أول والأفضل كتاب من نوعه المرشد الذي يؤدي الى نجاحك في حياتك العملية والشخصية. يمكنك أن تسعى للوظيفة التي تريدها وتحصل عليها ويمكنك الحصول على الوظيفة التي تريد وتطورها ويمكنك أن تجعل ال...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
إن العادات السبع تصنع الفاعلية، لأنها تستند إلى مبادئ، وتحقق أقصى قدر من الفائدة الممكنة من خلال النتائج على المدى البعيد، وتصبح الأساس القوى لبناء شخصيتك، وتخلق دليلاً قوياً تستطيع وباسطته أن تحل الم...إقرأ المزيد »
حياة في الإدارة
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"إن كثيراً من النقاش الذي يدور حول الإدارة هو نقاش لفظي عقيم. لا يهم أن تكون الإدارة علماً أو فناً، فالفرق بين العلم والفن مسألة تتعلق بالتعريف أكثر من تعلقها بالجوهر. ولا يهم أن يولد الإنسان إدارياً،...إقرأ المزيد »