لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شرفات الكلام
لـ مراد بو كرزازة
"مع أني رويت لك هذه التفاصيل ونسيت بعضها.. ونحن ننخرط في الزمان أو نختلي بلحظة صدق في أعالي المدينة... ما معنى الأسى..؟! ما معنى الماضي..؟! لم نطلق هذه الأوصاف الجائرة على لحظة... على ومضة... على حيرة...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
الأختام والسديم
لـ سليم بركات
"راوند لور اكتفى في أعوامه الثمانين، بخاصيَّة اللمس وحدها. الذوق نفسه غدا لمساً. إصبعه تنتقل من الطعام إلى فمه، ومن التراب إلى فمه، ومن السطور، التي لا يراها في كتابه المهترئ، إلى فهمه. يقرأ بلسانه-لس...إقرأ المزيد »
الوجه الثالث للحب (رواية بوليسية)
لـ نهى طباره حمود
"الظلمة تحيط به في زنزانته الصغيرة، عيناه مفتوحتان على الحقيقة المرّة، لا هو استطاع الهرب بحسب الخطة التي وضعها، ولا استطاع الاختباء من الأشباح التي تلاحقه، مر شبح فادية، صرخ بها قائلاً: قفي. قولي هل ...إقرأ المزيد »
جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
التوأم المفقود
لـ سليم مطر
"يقول شيخي الحكيم إن لدى جميع البشر ثنائية في شخصيتهم الواحدة وانقساماً بين ميول مختلفة متناقضة: أنوثة وذكورة، حسية وروحانية، عقلانية وعتبية، واقعية وخيالية... الخ. لكن هذه الثنائية تختلف درجتها وحدّت...إقرأ المزيد »
أسنان المشط
لـ جواد صيداوي
"لم يكن جميل حمدون، يوم عزم على السفر إلى أفريقية كغيره من أبناء بلدته، مضطراً إلى الهجرة سعياً إلى العمل وكسب المال... وكان جميل حمدون، ابن الحاج عبد الله حمدون، يعيش مع عائلته، المكونة من زوجته سلمى...إقرأ المزيد »
الرجل الذي اشترى إسمه
لـ منصور عبد الرحمن
"الناس تئن تحت وطأة الرسوم والغرامات والحاكم يزداد ثراء" إنها طريقة سهلة ومربحة لامتصاص دمّ الشعب دون مشقة وعناء تحت حماية وباسم القانون لو كان للقانون لسان لنطق وصرخ يقول إنه بريء مما يرتكب باسمه كبر...إقرأ المزيد »
حكاية حب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
فلسفتا الحياة والموت تلتقيان في أحد المستشفيات في موكب وجداني إنساني مهيب تسير فيه معاني القصيبي وعباراته المنسوجة بخيوط الألم المتصاعد عند مواجهة الموت الآتي زحفاً كحقيقة لا مندوحة عنها، ولا هروب منه...إقرأ المزيد »
نجوم أريحا
لـ ليانة بدر
"هل ظلّت قطعة الزجاج الخضراء تتجسد بين الحين والآخر إلى حدّ تحولها إلى مرآة تطالعني فيها صورتي وحدها حين ذهبت إلى البيت العربي القديم؟ ما أذكره تماماً هو أن نداءً غامضاً تداخل فيّ حتى بدأت أظنه جزءاً ...إقرأ المزيد »